إعلان

الملحدون: احنا في كل بيت مصري ونخشى القتل اذا طالبنا بحقوقنا

الملحدون: احنا في كل بيت مصري ونخشى القتل اذا طالبنا بحقوقنا

01:49 م الثلاثاء 13 مارس 2012

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب محمود حسونة:

"سأهتم بتغذية الأطفال بالبروتين الحيوانى من بيض ولبن وخلافه وبالذات فى العامين الأوليين للحياة٬ وذلك لأن الكبد تعتمد فى نموها على ذلك فى العامين الأوليين" هذا ما اكده الدكتور مدحت خفاجى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

وقال خفاجى "ان شباب مصر هم عماد الامة المصرية ومستقبلها مرتبط بالنهوض بهم وتعليمهم بما يطابق المعايير العالمية فى الدول الديمقراطية، وللأسف أن التعليم فى مصر لا يهدف الى رفع مستواهم الفنى بحيث يستطيع الشباب الحصول على فرصة عمل، وذلك لأنه تعليم نظرى فى الاساس".

ووعد المرشح المحتمل من خلال برنامجه الانتخابى "بصرف معونة عينية من بيض ولبن للأسر التى لا تستطيع ماديا الانفاق على تغذية اطفالها، وذلك كما حدث فى فرنسا بعد الحرب العالمية الثانية، فكان يصرف للأطفال معونة غذائية لضمان نمو أبدانهم بطريقة سليمة".

واوضح خفاجى انه يجب انشاء آلاف النوادى الرياضية حول المدن المصرية، وتحتاج القاهرة وحدها لاكثر من ألف نادى رياضى لانه يوجد بها اكثر من 7 مليون شاب مصرى بواقع نادى لكل عشرة آلاف من الشباب، ويجب تخصيص اتوبيسات فى العطلات بأجور مخفضة لنقل الشباب من محل اقامتهم الى النوادي.

واشار الى ضرورة اجراء سباق ماراثون سنوي فى كل مدينة مصرية وذلك لحفز الشباب على رفع لياقتهم البدنية، يشترك فيه كل المواطنين وتدفع جوائز للمتسابقين المصريين فقط ولا تقل الجائزة عن عشرة آلاف جنيه.

اقرأ أيضا:

7 تشابهات واختلاف ''قريب'' بين ثورة رومانيا و''يناير'' المصريين

إعلان

إعلان

إعلان