إعلان

هتافات ضد الإخوان في وقفة بشبين الكوم على أرواح شهداء رفح

12:20 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:
نظم العشرات من شباب اتحاد الشباب التقدمي وحزب التجمع وعدد من الحركات الثورية وقفة احتجاجية بالشموع، مساء اليوم الاثنين، أمام مقر المستشار العسكري بشبين الكوم، وأمام النصب التذكارى لشهداء المنوفية.

ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات، منها: ''حداد ... يسقط يسقط حكم العسكر''، و ''كامب ديفيد اتفاقية عار'' و''سال الدم على ارض بتبكى'' و''دم جنودنا مش ببلاش'' و''الجنود اتقتلوا بسبب فساد الجيش''.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات، منها: ''يالا يا مرسى قول لبديع الثوار ضد التطبيع'' و''انهض انهض يا شهيد حرر سيناء من جديد'' و''طنطاوي ويا عنان باعوا بلدنا للإخوان'' و''هما اتنين ما لهمش أمان العسكر ويا الإخوان'' و''شهدا في رفح والسويس دم اخواتنا مش رخيص'' و''جندى رفح مات مقتول والرئيس هو المسئول والمرشد هو المسئول''.

وقد أصدر الاتحاد التقدمي بيان يطالب فيه القوات المسلحة بالكشف عن تفاصيل الحادث، ومعاقبة الجهة التي تقف ورائه، كما طالب البيان مرسي باتخاذ كافة القرارات السياسية؛ للحفاظ على الدم المصري، فيما أعربت حركة 6 إبريل المستقلة خلال بيانها عن تمنيها بأن لا يتم استغلال ذلك الحادث كذريعة لاتخاذ قوانين استثنائية أو إعادة لقانون الطوارئ، الذي استخدم من قبل لقمع الحريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان