إعلان

كمال خليل : الإخوان جاءوا لإفشال جمعة "كشف الحساب" وعليهم الانسحاب (فيديو)

05:47 م الجمعة 12 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد :

وصلت مسيرة تضم الآلاف من أعضاء التيار الشعبي وأفراد حزب الدستور وأعضاء من الجمعية الوطنية للتغيير، قادمين من أمام جامعة القاهرة، رافعين لافتات رافضه للجمعية التأسيسية ومنددة بعدم تحقيق ما وعد به الرئيس د. محمد مرسى أن يحدث بالمئة يوم الأولي.

وأكد الناشط السياسي وعضو التيار الشعبي كمال خليل، أثناء مشاركته فى المسيرة، أنه يجب على الإخوان الانسحاب فورا من الميدان، مضيفاً إلى أن أنصار الإخوان جاءوا اليوم من أجل إفشال جمعة " كشف الحساب"، ولعدم السماح بالاعتراض على الرئيس مرسى، مؤكداً أن هذا هو أسلوب الإخوان المسلمين منذ قديم الأزل .

كمال خليل حلأ حوش مشروع نهضة طلع فنكوش

شاهد الفيديو

كمال خليل

جدير بالذكر أن أعداد القوى المعارضة للرئيس محمد مرسى ازدادت تدريجيا بميدان التحرير بعد وصول مسيرة أخرى تضم العشرات من  أحزاب التحالف الديمقراطي الثوري التي تضم عدد من الأحزاب اليسارية والتي انطلقت من حزب التجمع في طريقها إلى ميدان التحرير التي تدور به الاشتباكات حالياً ما بين الإخوان ومابين الرئيس مرسى.

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بحرية الصحافة والتعبير وحقوق منصفة للمرأة وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية لتعبر عن جميع أطياف الشعب، وردد المتظاهرون هتافات منها" افرح افرح يا مبارك مرسى بيكمل مشوارك"، و" بيع بيع بيع الثورة يا بديع"، و" يسقط يسقط الإخوان".

وكان قد تم احتجاز أحد أفراد جماعة الإخوان المسلمين من قبل معارضين الرئيس، وتعدوا عليه بالضرب قبل أن يخلصه البعض الآخر من أيديهم ويهربه من أحد الشوارع الجانبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان