دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حوار.. لاعب دجلة يحكي كواليس انضمامه للمنتخب.. وحلم "صلاح الثاني"

12:59 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

حوار- عبدالرحمن طارق:

ضم المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، لمعسكر المنتخب، استعدادا لمواجهة النيجر يوم السبت، في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

أجيري ضم محمد محمود، ومروان محسن، بدلاً من سام مرسي، ورمضان صبحي المصابين.

وحرص يلا كورة على إجراء حوار مع اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاما للحديث عن انضمامه للمنتخب للمرة الأولى وطموحاته، وحلم "صلاح الثاني".

كيف تلقيت خبر انضمامك لمنتخب مصر؟

لم أصدق تماما، وكان مفاجأة كبيرة لي.. كنت أجلس في منزلي وتلقيت اتصالا من أحد زملائي يبلغني بانضمامي لصفوف المنتخب الأول، كنت أعتقد أنه يمزح معي ولكنني تأكدت بعد أن أعلن هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب، اسمي في لقاء تليفزيوني.

وهل تلقيت اتصالًا من الجهاز الفني للفراعنة؟

نعم، تلقيت صباح الأحد اتصالا من هاني رمزي يبلغني بانضمامي رسميا لمعسكر المنتخب وموعد التواجد معهم، وطلب مني أن أبذل كل جهدي خلال الفترة الحالية، لأنها فرصة كبيرة جدا ويجب عليّ استغلالها.

وهل كنت تتوقع انضمامك خاصة أنك صغير السن؟

في الحقيقة لم أتوقع أن أنضم بهذه السرعة، خاصة أنني لم أشارك مع فريقي بانتظام سوى في هذا الموسم، الموسم الماضي تحت القيادة الفنية لميدو وطارق العشري، كنت أشارك على فترات خاصة بعد تعرضي لإصابة بخلع في الكتف، ولكن مع بداية الموسم الحالي نجحت في إقناع تاكيس جونيس المدير الفني لدجلة، وأصبح يعتمد علي بشكل أساسي.

كم يبلغ عمرك وما المركز الذي تجيد اللعب فيه داخل الملعب؟

أنا من مواليد ١٩٩٨، وألعب في مركز الوسط المهاجم وصانع الألعاب والمهاجم الصريح، ولكنني مع دجلة أشارك في مركز رقم ٨ "وسط الملعب" طبقا للطريقة التي نلعب بها.

كيف ترى المنافسة على المشاركة مع المنتخب؟

سأقاتل من أجل المشاركة مع المنتخب، لن أقبل بدور ضيف الشرف، لدي حلم وطموح، ولن أهدأ حتى تحقيقه وهو تمثيل منتخب مصر والاحتراف، دائما ما أحفز نفسي للسير على طريقة محمد صلاح، المنافسة لن تكن سهلة فالمنتخب مليء بالنجوم الكبار وبالتأكيد سأستفيد بخبراتهم جميعا خصوصا صلاح.

من هو مثلك الأعلى محليا و عالميا؟

محمد صلاح.. أعشقه كثيرًا، وأتمنى أن أسير على نهجه في الحياة عموما، وليس كرة القدم فقط، سأستغل فترة تواجدي في المنتخب لأتعلم منه ما يفعله سواء في الكرة أو في التعامل العام، وسأستفيد من خبراته.

ما طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟

الاحتراف الخارجي والمشاركة مع منتخب مصر بشكل أساسي وأن أكون محمد صلاح ثانيا.

حدثنا سريعا عن مشوارك الكروي؟

أنا من ناشئي وادي دجلة مواليد 98، تم تصعيدي للدرجة الأولى منذ أربع سنوات، ثم بدأت المشاركة خلال الموسم قبل الماضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لدجلة وقتها، في بعض أوقات من المباريات، ثم زات فرصة المشاركة الموسم الماضي ولكنها على فترات أيضا، والموسم الحالي بدأت أساسيا مع الفريق حتى الآن، انضممت لمنتخب مصر للشباب وعندما تم تسريحه، انضممت لمنتخب مصر ١٩٩٧ مع معتمد جمال، وشاركت معه في التصفيات، ولكنني لم أشارك مع هم في بطولة إفريقيا نظرا لإصابتي، ثم انضممت للمنتخب الأولمبي وبعدها المنتخب الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان