دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يول: لم احضر للأهلي من أجل المال.. ولن أرحل عن الفريق

01:36 م الإثنين 25 يوليه 2016

كتبت- نورهان سراج:
قال مارتن يول المدير الفني للأهلي، أنه مقدر تماما غضب الجماهير من تراجع مستوى ونتائج الفريق، في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يسعى جاهدا للتغلب على التحديات التي يواجهها الفريق من غيابات وإصابات وغيرها.

وأكد يول في تصريحات صحفية أثناء تواجده مع بعثة الأهلي في المغرب، لخوض مواجهة فريق الوداد المقرر لها الأربعاء فى الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات ببطولة إفريقيا، أنه لم يفكر في الرحيل، وقال:

"لم أحضر إلى القاهرة من أجل المال، لدي أنا واسرتي ما يكفيني، لكني جئت لمساعدة الأهلي لأنه يستحق، بدليل أنني حضرت بمساعد واحد فقط هو ليندمان مدرب الاحمال، لأنني أرغب في أن يستفيد كل من حولي، ومع الوقت يصبح للأهلي كوادر مؤهلة يمكنه الاعتماد عليها وتحقق له أهدافه سواء باستمراري أو رحيلي أنا أو غيري".

"لا أفكر في الرحيل عن الاهلي، ولا أتحدث إلا عن النادي والذي بات كل هدفي ان يعود قويا لاسعاد جماهيره دائما، وكما قلت انني قبلت التحدي، والاهلي يملك الامكانات ونحتاج الي وقت فقط لبناء فريق متكامل يسعد ملايين الأهلاوية ويحققه طموحاتهم".

"لا أحب الحديث عن أية عروض خارجية، ولا أفكر فيها، والكل يعلم أنني حضرت للقاهرة من أجل الأهلي ولن أتركه، وسابذل أقصي جهدي من أجل جماهيره".

"ما تردد عن تدريب منتخب انجلترا هذا الامر تناوله احد المواقع الخاصة بالمراهنات، وأنا لم افكر في هذا الامر، لان ما يخصني الان هو النادي الاهلي فقط".

"حضرت الي مصر بمساعد واحد فقط ورفضت اصطحاب الجهاز بالكامل، لكني في نفس الوقت قمت بالاتفاق مع رئيس النادي على اعادة هيكلة المنظومة بالاهلي بالكامل مع وضع احصائيات والاعتماد على الكشافين وامور كثيرة اخري، ولدي طموحات في هذا الصدد".

"فريق الاهلي في الموسم الحالي أفضل من الموسم الماضي بسبب التدعيمات التي قامت بها الادارة من بداية الموسم بالتعاقد مع لاعبين متميزين وفي الموسم القادم سيكون الأهلي أفضل ايضا بسبب ما نقوم به الان من تدعيمات فى كافة المراكز".

"الاهلي دائما يملك لاعبين يصنعوا الفارق ونحن الان نبحث عن هذه النوعية من العناصر، لكن المؤكد أنني أثق في كل اللاعبين الموجودين وهم قادرين علي مساعدتنا، أما العناصر الجديدة لابد ان تضاعف جهودها وتدخل في منافسة قوية مع زملائهم لأن الافضل هو من سيلعب ومصلحة الفريق تحكم كل قراراتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان