يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

يول يوضح موقف انطوي وجمال ومؤمن من الرحيل

01:42 م الإثنين 25 يوليه 2016

يول يوضح موقف انطوي وجمال ومؤمن من الرحيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يرى الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، أن الإصابات والغيابات، كذلك احتراف بعض اللاعبين، كانت كلها عوامل أدت لتراجع مستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وأكد يول أن الظروف أضطرت الأهلي للاستغناء عن إيفونا والموافقة على احتراف رمضان صبحي، مشيرا إلى أنه يعمل جاهدا من أجل مصلحة النادي والفريق.

وقال يول في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: " كلام كثير تردد عن استغنائي عن بعض اللاعبين بالفريق مثل عمرو جمال وجون أنطوي وغيرهم وهو كلام غير صحيح، و الحقيقة أنا ابحث عن مصلحة الفريق، لكن لا بد أن أساعد كل اللاعبين الموجودين للظهور في أفضل شكل لهم للحكم عليهم قبل التفكير في الاستغناء عن اي لاعب او ضمه".

وأضاف: "رشحت بعض المهاجمين المتميزين للانضمام للأهلي لتعويض رحيل إيفونا، وفي طريقنا للتعاقد معهم، وكنت أتمني اتمام هذه الصفقات قبل مباراتي الوداد ولكن الظروف خارجة عن ارادتنا".

وتابع: "رحيل بعض اللاعبين وإصابات البعض اجبرتني على عدم ثبات التشكيل الذي أهدف اليه من أجل استقرار الفريق في النتائج والمستوي الفني، خاصة أن البعض لا يحلل الاسباب الحقيقية للتراجع وفى مقدمتها تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترة راحة كافية بالاضافة الى الاصابات والانتقالات".

واسترسل: "العبرة ليست بعدد اللاعبين المنضمين والمطلوب التعاقد معهم، نحن نبحث عن الكيف وليس الكم، والمهم أن يكون العنصر المنضم للأهلي علي مستوي الطموحات ويكون اضافة حقيقية علي الصعيد الفني".

وأتم: "مؤمن زكريا من اللاعبين المهمين في الفريق ولا يمكنني الحديث عن رحيله، لأنني لا أعرف أن كان هناك عروضا رسمية وصلت الي النادي من أجله أم لا، لكن المؤكد أنه لاعب متميز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان