إعلان

بينها اثنتان من مصر.. 35 صورة ساحرة فائزة بالجائزة العالمية للتصوير بالمحمول

01:45 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

احتفت جوائز التصوير الفوتوغرافي الـ 35 مؤخرًا بالفائزين في مسابقة التصوير بالهاتف المحمول، وعرضت مجموعة مذهلة من الصور التي التقطت بالكامل بالهواتف الذكية. وأظهر الفائزون هذا العام الإمكانات المذهلة للأجهزة المحمولة في إنتاج صور فنية عالية الجودة تنافس تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية التقليدية.
سلطت المسابقة الضوء على تنوع التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول، حيث شملت المشاركات مجموعة واسعة من الأنواع، بما في ذلك المناظر الطبيعية والصور الشخصية والتصوير الفوتوغرافي في الشوارع والفن التجريدي. تم اختيار الصور الفائزة لإبداعها وتكوينها وقدرتها على إثارة المشاعر.
من بين الصور الفائزة بالجوائز كانت المناظر الطبيعية الخلابة ومشاهد الشوارع العفوية والصور الشخصية الحميمة، حيث التقطت كل منها لحظات ومنظورات فريدة. سمح استخدام الأجهزة المحمولة للمصورين بالاستفادة من الفرص العفوية وتجربة تقنيات جديدة، ما أدى إلى أعمال جديدة ومبتكرة، وبينها صورتان للمصورين المصريين مصباح حماد وعمر خالد الصياد.
تلهم هذه الصور الفائزة المصورين الهواة والمحترفين لاستكشاف الإمكانات الإبداعية للتصوير الفوتوغرافي المحمول ودفع حدود ما يمكن تحقيقه باستخدام كاميرا الهاتف الذكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان