إعلان

الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يبحث مستقبل الشركة مع العاملين في الأقصر وأسوان

02:19 م الخميس 06 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

قام المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات بزيارة إلى محافظتي الأقصر و أسوان يرافقه عدد من قيادات الشركة.

وتفقد سير العمل ومتابعة أعمال التطوير والتحديث التي تنفذها الشركة لمواقع العمل، بدأ النواوي جولته بتفقد سنترال البياضية وسنترالي المنشأة العماري والعديسات وكابينة MSAN العديسات، ثم التقى بالعاملين بسنترال الأقصر الرئيسي.

كما قام بجولة تفقدية داخل سنترال الأقصر 2 ومقر ''تي إي داتا'' بسنترال الأقصر الرئيسي، واختتم جولته بزيارة سنترال أسوان غرب، ولقاء العاملين بسنترال أسوان الرئيسي.

واستعرض النواوي – خلال لقائه بالعاملين - أهم الفرص والتحديات التي تواجه الشركة في ظل التغييرات الجديدة التي ستطرأ على سوق الاتصالات المحلي والذي يعد أحد الاسواق الواعدة والجاذبة للاستثمارات.

واستعرض أيضا الدور الكبير الذى تتطلع إليه المصرية للاتصالات في قيادة قطاع الاتصالات المصري كسابق عهدها.

وتطرق النواوي إلى خدمات الاتصالات في العالم وما تشهده من عمليات تطوير وتحديث بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء المستقبلية سواء مؤسسات أو أفراد، مشدداً على ضرورة مواكبة تلك التطورات وفتح آفاق جديدة لتقديم حلول وخدمات تتناسب مع كافة الشرائح.

وفيما يتعلق بخدمة العملاء ناقش الرئيس التنفيذي للشركة، منظومة العمل الموجه وفقاً لمفهوم التركيز على العميل وما آلت إليه عمليات التدريب المستمر للعاملين مؤكدا على أن فهم وتلبية احتياجات العميل هو المحرك الأساسي لجميع استراتيجيات المصرية للاتصالات.

وأكد النواوي في حديثه للعاملين على أهمية الفترة المقبلة التي ستشهد استعادة الشركة المصرية للاتصالات مكانتها داخل سوق الاتصالات ومن ثم تقديم خدمات اتصالات متكاملة وتوفير خدمات وحلول مبتكرة للعملاء.

وأشار إلى ضرورة العمل بكل جهد وتفان لتطوير منظومة العمل والتكيف مع آليات السوق الجديدة التي ستفرض نفسها على سوق الاتصالات بشكل عام وعلى سياسات المصرية للاتصالات بشكل خاص.

واعرب عن  تقديره للدور الكبير الذي يقوم به أبناء الشركة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، مشيرا إلى أن عليهم إدراك اللحظة التاريخية التي تمر بها المصرية للاتصالات وهي على مشارف الدخول إلى سوق المحمول، والعودة مرة أخرى لتقديم خدمات اتصالات متكاملة، وأن نجاح الشركة في هذه المرحلة يعتمد على ما يبذله العاملون من جهد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان