إعلان

لينوفو تطلق لاب توب نحيف بتقنيات حديثة.. ما مميزاته؟

06:42 ص الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

لاب توب _أرشيفية

(د ب أ)

أطلقت شركة لينوفو، اللاب توب Yoga Slim 7i Aura Edition الجديد، الذي يمتاز بجسم نحيف؛ حيث يبلغ سُمكه 9ر13 ملم، بينما لا يتعدى وزنه 46ر1 كجم.

وتروج الشركة الصينية للاب توب Yoga Slim 7i Aura Edition الجديد باعتباره من أوائل الموديلات، التي تعتمد على معالجات إنتل Lunar Lake.

ويزخر اللاب توب بمعالج Core Ultra 7 الشهير مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 16 و32 جيجابايت وقرص حالة ساكنة SSD بسعة تصل إلى واحد تيرابايت.

ويتمتع اللاب توب الجديد بالعديد من الوظائف الذكية؛ حيث يعمل وضع الانتباه Attention Mode على منع الإشعارات ومواقع الويب، التي تشتت انتباه المستخدم، بينما يعمل وضع Shield Mode على تفعيل الشبكة الخاصة الافتراضية VPN ووظيفة "حارس الخصوصية"، وتتيح وظيفة Smart Share مشاركة الصور بين اللاب توب والهواتف الذكية.

وتضم باقة التجهيزات التقنية شاشة IPS قياس 3ر15 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 2880 × 1800 بيكسل وبنسبة باعية 16:10 وتعمل بمعدل تحديث صورة 120 هرتز وتصل درجة السطوع على السطح بالكامل إلى 500 نيت.

ويشتمل اللاب توب Yoga Slim 7i Aura Edition الجديد على كاميرا ويب بدقة 1080 بيكسل مع غطاء الخصوصية وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء لتسجيل الدخول إلى نظام ويندوز عن طريق التعرف على الوجه، بالإضافة إلى أربع سماعات وأربعة ميكروفونات.

ويدعم اللاب توب شبكة الواي فاي Wi-Fi 7 وتقنية البلوتوث 5.4، كما أنه يزخر بالعديد من منافذ التوصيل، ومنها اثنين من منافذ USB-C مع دعم Thunderbolt 4 ومنفذ USB-A ومنفذ HDMI 2.1 ومنفذ سماعة الرأس 5ر3 ملم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان