إعلان

الأهلي والرجاء.. تشجيع افتراضي وتوقعات تسبق المباراة

03:29 م السبت 29 أبريل 2023

يواجه فريق النادي الأهلي المصري، نظيره الرجاء المغربي، في العاشرة مساء اليوم، السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمركب محمد الخامس، وفيما يبحث كثيرون عن القنوات الناقلة للمباراة، كان فريق الوداد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى وجود النادي الأهلي ضمن أكثر الكلمات بحثا.

وتسبق المباريات المهمة، مباريات أخرى من "التحفيل" المسبق، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيتمنى مشجعو كل ناد خسارة الآخر، وسط عبارات تذكر بهزائم ماضية، وتتوعد بهزائم جديدة، في المباريات المقبلة.

ويحاول الأهلي تحقيق لقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، فيما يسعى الرجاء المغربي لتحقيق لقبه الرابع، في تلك البطولة، والتقى الفريقان في 9 مباريات خلال 5 مواجهات أفريقية، كان أربعة منها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والخمسة في كأس السوبر الأفريقي، تعادلا فيهم 5 مرات، وحقق كلا منهما الفوز في مباراتين، واهتزت شباك كلا منهما 11 مرة من فريقيهما.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ما يعزز حظوظه في مباراة اليوم، بالوصول إلى نصف النهائي.

وينشر كثيرون من مشجعي النادي الأهلي، صورا ومقاطع فيديو قديمة، يظهر فيها الجمهور وهو يشجع فريقه، مدونين عبارات حماسية حول المباراة، وأملهم في الفوز بها، ضمن وسوم "يلا يا أهلي، أفريقيا يا أهلي، دوري أبطال أفريقيا، الأهلي الرجاء".

كتبت ندى بسيوني تغريدة، تتغزل فيها بالنادي الأهلي "النهاردة الأهلي هيفوز في الماتش، وهنتأهل لنص نهائي أبطال أفريقيا، وهفكركم بكلامي" وعلى طريقة "خدوا سكرين شوت" يدون البعض توقعاتهم للمباراة، في تصرف بات متكررا مع كثير من المباريات، إذ يخمن كثيرون توقعاتهم وينشرونها قبل بداية المباراة، وهو أمر فعله حسن كمال على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك "النهاردة الأهلي هيكسب وهيجيب هدفين دون رد برضه".

فيما اكتفت سلمى محمود بتدوين عبارة "يا رب يا عالي انصر الأهلي الغالي". ولإقامة المباراة عقب أيام من انتهاء عيد الفطر، سخر محمود رجب من الأمر، مدونا "لو الأهلي فاز النهاردة ادونا بكرة إجازة واعتبروها كمالة عيد الفطر".

فيديو قد يعجبك: