إعلان

نجم عالمي في حفلة "زار" بمصر.. ما القصة؟

02:51 م الجمعة 05 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-دعاء الفولي:
تصوير- محمود حسن:

صُدفة جمعت محمود حسن بنجم مسلسل مون نايت أوسكار إيزاك، فقبل يومين جاء الشاب من منزله محافظة الفيوم لمقابلة صديق في القاهرة وحينما أنهى المقابلة قرر الذهاب إلى حفلة زار لفرقة مزاهر "عشان أبقى عملت نشاط مختلف" ليجد داخل الحفل المخرج المصري محمد دياب والممثل الأمريكي بطل المسلسل يشاهدان العرض "وأوسكار إيزاك كان منبهر جدا".

في مارس الماضي أطلقت شركة مارفل مسلسل moon knight الذي تولى دياب إخراجه إذ تظهر عبر الحلقات لمسة مصرية خالصة، سواء من خلال الأغاني أو المشاهد، فيما حقق نجاحا كبيرا في هوليوود والأوساط العالمية.

لم يكن حسن قد تابع المسلسل الأمريكي "بس كنت عارف كم النجاحات اللي حققها ومتابعها وفي دماغي إني أكيد هتفرج عليه"، لكنه كان قد شاهد إيزاك في أعمال أخرى من قبل "عشان كدة كنت مبسوط جدا إنه نجم كبير يحضر حاجة مصرية ويشوف فن مختلف".

قبل بدء حفل فرقة مزاهر "شوفت محمد دياب بيكلم صاحب الفرقة وبيشاور له على حد"، وعندما أمعن حسن النظر "عرفت إنه أوسكار وأخدت له كام صورة وبدأت أركز في ردود فعله تجاه العرض"، لم تتسن فرصة للشاب لالتقاط صور معه "كان الموضوع يخض ومع إنه عدى قدامي مقدرتش أقوله حاجة"، بينما انتشرت الصور التي التقطها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة.

FFFF

"لقيت الناس اللي بتحب المسلسل منبهرة بالصور وبتبعت لي وبتشير"، أما بالنسبة لحسن فكانت الفرحة لأسباب مختلفة "أنا مجال عملي في السياحة وعارف يعني إيه فنان مشهور ييجي مصر وينشر صور هنا والناس تعرف عننا وعن ثقافتنا"، فوجئ الشاب أن كثير من المتابعين لا يعرفون فرقة مزاهر "وبعتولي يسألوني عن حفلاتها ودا بسطني أكتر"، فيما يتمنى أن يعاود إيزاك زيارة مصر ليشاهد المزيد من تفاصيلها المميزة.

فيديو قد يعجبك: