إعلان

رغم حذفها.. "للي" تتصدر يوتيوب وأنغامي.. هل أعاد محمد منير طرح أغنيته؟(فيديو)

10:03 م الأربعاء 27 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشال:

وجوه جديدة لشباب تجسد مراحل عمرية مختلفة لمسيرة الكينج محمد منير، تمتزج مع مشاهد من كليبات سابقة صورها الكينج، مثل أغنية المريلة الكحلي، تمثل مجتمعة الكيب الجديد لأغنية "للي" التي طرحها منير قبل أسبوع وأثارت موجة كبيرة من الجدل.

أغنية منير الجديدة تصدرت يوتيوب لتصبح رقم "1" على تريند الأكثر مشاهدة، لكن جمهور منير تفاجأ برسالة من يوتيوب عند تشغيل الأغنية، تؤكد أن الأغنية تم حذفها بسبب حقوق الملكية للملحن محمود المنسي.

حذف الأغنية من يوتيوب

اللافت أن الأغنية عادت للظهور مرة أخرى على يوتيوب، اليوم الأربعاء، وتصدرت قوائم الأكثر مشاهدة على منصة يوتيوب، محتلة المركز الثاني بحلول الساعة الرابعة عصرا، بعد أغنية "غلبان" للفنانة أصالة، لكنها قفزت إلى المركز الأول بعد ساعتين ونصف الساعة، كما تتصدر قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي، فكيف تصدرت الأغنية المحذوفة عرش التريند؟، وهل أعاد الكينج طرح الأغنية من جديد؟

تريند يوتيوب 2

في 20 يوليو الجاري طرح محمد منير أغنيته الجديدة مع أكرم حسني "للي" التي قال عنها حسني إنه يحضر لها قبل عام مضى، للتصدر تريند مواقع السوشيال ميديا عقب طرحها، فعلى منصة تويتر حققت معدلات التفاعل مع الأغنية منذ طرحها وحتى اليوم 149.7 ألف تفاعل، والتي بلغت أقصى معدل لها بحلول الساعة 11 مساء أمس، بإجمالي 26.4 مليار لمرات العرض على حسابات تويتر.

التفاعل على تويتر

تغريدة الحساب الرسمي لمنير على تويتر التي نشر من خلالها البوستر الرسمي، كانت أكثر التغريدات تأثيرا على المنصة، حيث حصدت 1288 تفاعلا.

الفيديو الترويجي الذي نشره منير أيضا، كان ثاني أكثر التغريدات تفاعلا.


المركز الثالث كان تغريدة للحساب الرسمي لتطبيق أنغامي، والتي نشرت من خلالها لينك الاستماع للأغنية عبر موقعها الرسمي، ولم يتم حذف الأغنية أو الكليب على موقع أنغامي.

وفق بيانات موقع أنغامي حصلت الأغنية على 75.4 ألف إعجاب من مستخدمي الموقع، و855.1 ألف مشاهدة للفيديو.

صورة أنغامي

أغنية "للي" تصدرت أيضا قائمة الأكثر استماعا على موقع أنغامي في مصر، يليها أغنية غلبان للفنانة أصالة.

الأكثر استماعا على انغامي

الحسابات المملوكة للذكور كانت الأكثر تفاعلا مع أغنية منير الجديدة أو الحديث عن حذفها، بنسبة 67.2%، بينما 32.8% للحسابات المملوكة للإناث، أما الفئات العمرية الأكثر تفاعلا فكانت الفئة من 25-34 عاما بنسبة 47.2% يليها الفئة العمرية من 18-24 عاما بنسبة 26.9%.

الأكثر تفاعلا

مصر كانت المنطقة الجغرافية الأكثر تفاعلا مع أغنية منير، بنسبة 40.9%، يليها السعودية بنسبة 33.9%، ثم المغرب بنسبة 9.7%.

الدول الأكثر تفاعلا

الفيديو الخاص بأغنية محمد منير التي حذفها يوتيوب عادت للظهور مرة أخرى على منصة يوتيوب من خلال القناة الرسمية، بنسخة مختلفة عن الكليب الذي طرحه، وحصدت 766 ألف مشاهدة، إضافة إلى 19 ألف تفاعل.

النسخة الموجودة على يوتيوب من أغنية محمد منير طرحها بعد 24 ساعة من طرح الكليب الرسمي للأغنية "للي"، التي تم حذفها بسبب تشابه كلمات "اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده"، التي غناها الفنان محمد منير، مع النص الشعري الذي كتبه الشاعر عادل صابر "اللي فتح باب خراب، واجب رده".

أغنية "للي" من كلمات وتلحين الفنان أكرم حسني، وتقول كلمات الأغنية:
"سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقولّه ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان