إعلان

"التشجيع عربي".. أسود الأطلس يخطفون أنظار العرب من كبار اللعبة

02:40 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمود عبدالرحمن:

على مدار سنوات طويلة، اعتاد حامد عثمان تشجيع اللاعب كريستيانو رونالدو. يتغير انتماء الشاب الأسواني من ناد إلى آخر ينتقل إليه لاعبه المفضل، ليختلف الأمر في مباراة اليوم بين المنتخب البرتغالي الذي يحمل شارة قيادته كريستيانو مع نظيره الفريق المغربي الذي ينوي الشاب تشجيعه لما حققه من إنجاز تاريخي بالفوز على نظيره الإسباني بركلات الترجيح والتأهل إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم كأول فريق عربي يصل إلى هذا الدور ورابع فريق إفريقي يفعلها في التاريخ.

تأهل المغرب لربع نهائي المونديال

"الفريق المغربي عامل عظمة من أول البطولة ولازم أشجعه"، يقولها الشاب، وذلك بعدما تمكن منتخب أسود الأطلس تحقيق الفوز على عدة منتخبات آخرها إسبانيا والتي كانت ضمن المرشحين للفوز بالبطولة، وكسب تشجيع البلاد العربية والأفريقية يقول حامد: "منتخب منظم جدا ويلعب بحماس وروح قتالية"، مكنته من الفوز، والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

"محدش كان يتوقع المنتخب المغربي يوصل للدور ده"، يقول أحمد مصطفى الذي يحرص على مشاهدة مباريات منتخب أسود الأطلس عقب المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في لقاءاته مع كبار المنتخبات في العالم يقول "الفريق مستواه حلو جدا يؤهله للحلم بالبطولة".

منذ صغره يشجع مصطفى الذي يعمل في إحدى الشركات الخاصة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، يجد فيه بطله المفضل لما يملكه من ذكاء ومهارات تمكنه من حصد الألقاب والبطولات يقول "ميسي مهاري جدا وصاحب شخصية"، وعلى الرغم من الحب الكبير الذي يكنه الشاب لميسي إلا أنه مجبر على تشجيع المنتخب المغربي في حالة تأهله إلى الدور الأخير: "الأرجنتين هتكون في النهائي ولو المغرب معها هشجع المغرب".

عدنان

وأشعل المنتخب المغربي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الفوز الصعب على المنتخب الإسباني، حيث تفاعل الآلاف من المشاهير والفنانين وغيرهم من العرب والذين أبدوا سعادتهم بالفوز، ودعهم لمنتخب أسود الأطلس في مباراته اليوم مع نظيره البرتغالي.

درة

ونشرت الفنانة التونسية درة زروق على حسابها الرسمي على تويتر: "بالتوفيق لأسود الأطلس اليوم في المباراة أمام البرتغال نتمنى لكم الفوز"، بينما غرد الناقد الرياضي السعودي عدنان جستنية على حسابه قائلا "أسعد الله مسائكم.. إن شاء الله يسعد العرب كلهم بفوز المنتخب المغربي على منتخب البرتغال ونفرح بتأهله لدور الأربعة بإذن الله وتوفيقه".

11

ونشر الفنان رامز جلال على حسابه على تويتر عقب فوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني "ألف مبروك بالزاف للأبطال أسود الأطلس مبروك للمغرب.. يارب تكملوا المشوار على خير"، بينما نشر الفنان محمد أمام قائلا "ألف مبروك للمنتخب المغربي الأسود ولكل الوطن العربي.. فرحة كبيرة ونصر عظيم". وعلقت المغنية السورية أصالة على فوز المنتخب المغربي قائلة "مبروك علينا كلنا الفوز الكبير والعيد اللي حامل كلً الفرح إن شاء الله المغرب أسود الأطلس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان