إعلان

قناة ''بنما'' على طابع قناة السويس.. ومسؤول ''الطابع الرسمي لم يصدُر''

06:13 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – يسرا سلامة:

حالة من الجدل أعقبت انتشار أحد طوابع البريد المنسوب لهيئة البريد المصرية، عن طابع هيئة قناة السويس الجديدة، ليكشف عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن طابع البريد يحمل صورة لقناة ''بنما'' التي تربط بين المحيط الأطلسي والمحيط الهادي ؛ وليس قناة السويس.

شعار لقناة السويس، بجوار أحد الناقلات البحرية، وجزء من خريطة قناة السويس الجديدة، مصكوك عليها سعر الطابع 2 جنيه باللغتين العربية والإنجليزية، لتظهر صورة الطابع أيضًا على موقع ebay للتجارة الإلكترونية العالمية، ممهورًا بختم هيئة قناة السويس الجديدة.

''الطابع المتداول ملعوب فيه'' هكذا صرح مصدر مسؤول بالهيئة البريد المصرية، ليضيف أن الطابع المنتشر مزيف من أجل الهجوم على مشروع قناة السويس الجديدة، وأن النسخ الموجودة للطوابع ليست صحيحة، ومن أجل ''الشوشرة'' على المشروع، بحسب قوله، وأن الطابع الرسمي لم يصدر بعد من الهيئة.

ويضيف المتحدث الإعلامي لمصراوي' إن هيئة البريد تعمد إلى إصدار الطوابع من أجل التأريخ لبعض المناسبات القومية، أو الرموز القيمة لمصر والتي لن تتكر مثل مشروع قناة السويس الجديدة، مشيرًا إلى أن الإطلاق الرسمي لطابع القناة سيتم الأسبوع المقبل بشكل رسمي من الهيئة، وإنه لم يظهر للنور بعد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان