إعلان

بالفيديو..أبّ مصري تزوج 62 امرأة ويأكل وأبناءه الفحم المشتعل والزجاج

07:56 ص الأحد 02 نوفمبر 2014

حيدر أبو شديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، أب مصري يدعى حيدر أبو شديد، وهو يمتلك قدرات خاصة تجعله يتناول الفحم المشتعل، واللحوم والأسماك والدجاج نيئا.

وأكل أبو شديد وأبناءه خلال استضافتهم في برنامج ''واحد من الناس'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، السبت، كل من الفحم المشتعل والزجاج، وأكد أن هذه الموهبة منحة من عند الله عزّ وجل ولا ينبغي أن يقوم أي شخص آخر بتقليده حتى لا يتعرض للأذى.

وتابع: ''الزجاج يعتبر فاتح شهية بالنسبة لي، ويجعلني أشعر بتخشينة في معدتي، وأنا بأكل السمك كله بشوكه ولا أشعر بأي أذى أو ضرر، وأنا في حياتي الشخصية آكل اللحوم نيئة، ثم آكلها طرية''.

واستطرد: ''لقد تزوجت بداية من عمر 16 عاماً، ووصل عدد زوجاتي 62 زوجة، وحالياً على ذمتي ثلاثة زوجات، بالإضافة إلى رابعة كانت تنتمي لجماعة الاخوان المسلمين تزوجتها عُرفي وطلقتها لأنني سيسي أؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعظم زيجاتي كانت رغبة منهن بسبب طاقتي الزائدة''

وقال: ''إحدى زوجاتي تزوجتها لمدة ساعة واحدة، وأصيبت بالإغماء، وحالياً أنا متزوج أم شديد وأم أسامة، لا أتعاطى أي منشطات أو أدوية فهذا كنز من عند الله في صحتي، وآخر مرة سأتزوج واحدة سمراء ورفيعة''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان