إعلان

المجلس العربي للاختصاصات الطبية يعتمد مستشفيات جامعة المنصورة مؤسسياً لتدريب وتأهيل الأطباء العرب

08:03 م الخميس 22 أغسطس 2024

الدكتور شريف خاطر - رئيس جامعة المنصورة

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، عن اعتماد مستشفيات جامعة المنصورة اعتمادًا مؤسسيًا لتدريب وتأهيل الأطباء العرب من المجلس العربي للاختصاصات الطبية التابع لمجلس وزراء الصحة العرب، وهي جهة تابعة لجامعة الدول العربية، للحصول على شهادة البورد العربي في مختلف التخصصات الإكلينيكية والطبية.

وقال خاطر في تصريحات صحفية إن هذا القرار يعكس السمعة الطبية المتميزة لمستشفيات جامعة المنصورة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وما وصلت إليه من مستوى متقدم في الإمكانات البشرية، والبنية التحتية، والتجهيزات الطبية المتقدمة، والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في إدارة المستشفيات وتقديم الخدمة الطبية والتعليم الطبي على المستوى الدولي. وأكد أن هذا الاعتماد يساعد بشكل واضح في تقدم المستشفيات في التصنيفات الدولية والاستشهادات العلمية.

وأوضح أن هذا الاعتماد يأتي نتيجة المستوى المتميز للتدريب في مستشفيات جامعة المنصورة، التي تعد مؤسسات طبية وتعليمية مميزة تقدم خدمات طبية رائدة، وتعمل على تدريب وتأهيل الكوادر الطبية وفقًا للمعايير والمتطلبات العالمية، وعلى أيدي نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في كافة التخصصات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان