إعلان

رفض استئناف قاتل بائعة خضار الفيوم

03:09 م الأحد 23 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

رفضت محكمة استئناف الفيوم، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم، الاستئناف المقدم من المتهم إبراهيم حسين السيد – 66 عاما فران، والخاص بإعدامه لاتهامه بقتل بائعة خضار بعد استدراجها من سوق الثلاثاء العمومى وقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، وأيدت حكم إعدامه.

كانت محكمة جنايات الفيوم- دائرة الإرهاب برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين أحمد محمد عبد الحكم، وبيشوى النسر جميل بحضور أحمد عماد شاكر، وأمانة سر ثروت حكيم وعادل إمام، وسكرتارية تنفيذ صلاح كيلانى، سبقت أن أصدرت حكما بإعدام المتهم إبراهيم حسين السيد.

ترجع وقائع القضية إلى شهر مايو من العام 2023، عندما تلقى اللواء ثروت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سالمة عبد الحميد على – 75 عاما – بائعة خضار ومقيمة قرية الزملوطي بمركز الفيوم، ملقاه بترعة بحر سنورس وبها آثار ضرب على الرأس و مشوهة المعالم، بسبب التهام الأسماك أجزاء من وجهها.

جرى تشكيل فريق بحث، وأكدت التحريات، أن وراء الجريمة، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم . ح – 66 عاما يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، ويقيم بمنطقة الحادقة بمدينة الفيوم، وله محل إقامة آخر بمنطقة حلوان بالقاهرة، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية من قرية الزملوطى.

وأوضحت التحريات الى أن السيدة طلبت من المتهم توصيلها إلى منزلها بعد انتهائها من بيع الخضراوات في سوق الثلاثاء العمومى بمدينة الفيوم إلى منزلها بقرية الزملوطى، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خال تمام من المارة مستغلا نومها بمركبته، وضربها على رأسها، وألقى جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، ثم سرق المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها، بعدها هرب للقاهرة، مختفيا عن المنطقة التى يقيم بها بالقرب من طليقته السابقة بمدينة الفيوم، ثم قام ببيع المسروقات لأحد أصحاب محال الذهب بالقاهرة.

وأمام محمد عصام رئيس نيابة سنورس اعترف المتهم بارتكابه الجريمة بفرض سرقة مشغولاتها الذهبية، قائلا: أن القتيلة كانت ترتدى أكثر من 100 جرام من الذهب، وأن ما ترتديه زغلل فى عينى وأن الشيطان دفعني سرقة مشغولاتها الذهبية لبيعها، خاصة أنه كان يعانى من تراكم الديون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان