إعلان

"ولاد العم وقعوا في بعض".. مقتل موظف فى معركة بالأسلحة بالفيوم

04:53 م الجمعة 21 يونيو 2024

معركة بالأسلحة النارية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

شهدت قرية البسيونية التابعة لمركز الفيوم، معركة بالأسلحة النارية استمرت لأكثر من 4 ساعات نتج عنها مقتل موظفين وإصابة أربعة آخرين من عائلة واحدة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بمقتل السيد فوزي أبو النور 52 عاما – موظف بإحدى الشركات بالقاهرة، وإصابة 4 آخرين جميعهم من عائلة واحدة ويقيمون بقرية البسيونية.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة، حيث كشفت تحريات فريق البحث الجنائى أن خلافا نشب بين أولاد عم المجنى عليه وأشقائه، بسبب شراء الطرف الأول قطعة أرض وحفر مصرف، قام الطرف الثانى بردمه، ما أدى إلى اندلاع المعركة فيما بينهم ومقتل شخص من الطرف الأول، وإصابة شقيقيه، جرى نقلهم لمستشفى الفيوم العام وحالتهم غير مستقرة.

كما أصيب كل من طارق أحمد عثمان، وشقيقه شريف من الطرف الثانى، جرى نقلهم لمستشفى التأمين الصحى للعلاج، جرى القبض على طرفي المعركة، والسلاح المستخدم، وأخطرت نيابة مركز الفيوم، والتى تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان