إعلان

أجبروهم على توقيع إيصالات أمانة.. حبس عصابة مسلحة هاجمت زوجين بالفيوم

06:19 م الأحد 23 يونيو 2024

ضبط عصابة مسلحة

الفيوم - حسين فتحي

قرر محمود دعبس، وكيل أول نيابة بندر الفيوم، حبس 4 أشخاص سرقوا مواطنًا وزوجته تحت تهديد السلاح وأجبروهما على التوقيع على إيصالات أمانة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة الفيوم أول، بتلقيه بلاغًا من مواطن وزوجته يفيد بقيام 4 أشخاص مجهولين بالطرق على باب شقتهما. وعندما فتحا الباب، فوجئا باقتحام الشقة، حيث قام اللصوص بتوثيقهما بشريط لاصق تحت تهديد السلاح الأبيض، ثم سرقوا مبلغًا ماليًا وفروا هاربين.

شكل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد السُهاجي، رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم أول، وشارك فيه النقيب محمد عبد الناصر، بمعاونة العقيد محمود هيبة، مفتش المنطقة المركزية، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة. كشفت تحريات المباحث أن العصابة الإجرامية يقودها وائل (45 عامًا) مدرس مقيم بمدينة الفيوم، وتضم أحمد س. م. (35 عامًا) عامل، يقيم بالقرب من المتهم الأول، وإسلام ح. م. (22 عامًا) عامل، وإسلام س. ع. (24 عامًا) عامل، يقيمان بقرية منشأة بغداد التابعة لمركز الفيوم.

أضافت التحريات أن المتهم الأول هو زوج شقيقة المجني عليه، وكان يعلم باحتفاظ المجني عليهما بمبالغ مالية داخل شقتهما بمدينة الفيوم. أعد العدة لسرقة زوج شقيقة زوجته بمساعدة مسجل خطر وأصدقائه، حيث وجههم إلى مكان شقة المجني عليهما لاقتحامها وسرقة مبلغ مالي كبير، بعد أن أوثقوا الزوج وزوجته بالحبال ووضعوا مادة لاصقة على فمهما تحت تهديد المطاوي والسنج، ثم أجبروا الضحايا على التوقيع على 24 إيصال أمانة.

ألقي القبض على المتهمين الأربعة، الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات. أحيلوا إلى نيابة بندر الفيوم، التي أصدرت قرارها بحبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان