إعلان

المحاضرة الأولى عن انتصارات أكتوبر.. جامعة سوهاج تنهي استعدادات العام الدراسي الجديد

05:19 م السبت 30 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج انتهاء استعدادات بدء العام الدراسي الجديد 2023/ 2024، واستقبال الطلاب الجدد والقدامي، من خلال توفير الاحتياجات اللوجستية وجاهزية المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والمدن الجامعية.

وأوضح "النعماني" أنه خلال مجلس جامعة سوهاج تم التأكيد على الانتهاء من رفع المقررات الدراسية على المنصة الإلكترونية ومتابعة نسب رفع المقررات بكل كلية، والتزام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتواجد بالحرم الجامعي من اليوم الأول للدراسة، والتوجيه بأن تكون بداية المحاضرة الأولى عن حرب أكتوبر، بمناسبة مرور 50 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيد واليوبيل الذهبي للنصر.

ووجه رئيس جامعة سوهاج بتنفيذ خطة الأنشطة الطلابية وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتنفيذها، وتنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة بمختلف القطاعات؛ لتعريف الطلاب بحجم المشروعات التي يتم تنفيذها بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار "النعماني" إلى أن مجلس الجامعة وافق على إضافة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية إلى كليات الجامعة بناءً على موافقة مجلس الوزراء، لافتًا إلى أنه تمت الموافقة أيضًا على اقتراح كلية الزراعة بإنشاء مجلة جامعة سوهاج للعلوم الاقتصادية والاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان