إعلان

اجتماع بـ"أوقاف المنيا" للتوعية بأهمية صكوك الأضاحي

04:18 م الأربعاء 03 يوليه 2019

وكيل وزارة الأوقاف مع مديري الإدارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أكدت مديرية الأوقاف بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، أن صكوك الأضاحي من أهم المشروعات التى تُظهر الدور المجتمعي للوزارة، وتُشعر المواطن بأن هناك من يقوم على خدمته.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، مع مديري الإدارات الفرعية، بحضور مدير الدعوة الشيخ حسانين عبد الحكم حسانين.

وطلب وكيل الوزارة من الحضور، تبصير الناس بمشروعية صكوك الأضاحي وأهميتها، وما تقدمه وزارة الأوقاف من دعم مالي يُضاف للصكوك، لتحقق أهدافها بالتعاون مع المؤسسات الأخرى، والتكاتف المجتمعى بين أبناء الوطن الواحد.

وشدد "عبد الرازق"، على تكثيف الأنشطة الثقافية والتوعوية والدينية والقوافل والأمسيات والمدارس القرآنية، وغير ذلك من الأنشطة التى تهدف إلى حماية النشئ والشباب، وتحصنهم من الأفكار المشبوهة والمغلوطة وتبصيرهم بسماحة الدين ووسطيته، وحثهم على التعايش السلمي وقبول الآخر، لتحقيق أكبر قدر من الأمن الفكري والمجتمعي.

وخلال الاجتماع، جرى التأكيد على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، وإنجاز ما يلزم بشأن تركيب عدادات خاصة بالتكييفات والسخانات إن وجدت وفق التعليمات بهذا الشأن.. والتأكيد على المختص بشئون الكهرباء بالمراجعة الدقيقة مع مسئولى الكهرباء، وإخطار الهندسة بما يتم، حفاظاً على المال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان