إعلان

بدلا من حفل التخرج.. طلاب تمريض المنوفية يتبرعون لأهل غزة (فيديو وصور)

04:47 م الجمعة 05 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من قطاع غزة الفلسطيني أثناء إعداد وجبات إطعام للأهالي المُشردين تحت وابل القصف الإسرائيلي.

وتبين أن المتبرعين بمبلغ الإطعام طلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض جامعة المنوفية دفعة 2024-2025، وذلك بدلا من تنظيم حفل تخرجهم، ما أثار موجة إعجاب كبيرة.

وتبرع نحو 300 طالب وطالبة بكلية التمريض بمبلغ قدره 12 ألف جنيه لإرساله إلى أهل غزة، وبالفعل أعدوا الطعام يوم الثلاثاء الماضي موثقين الحدث بمقطع فيديو أظهر لافتة تشير إلى طلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض جامعة المنوفية.

الشيخ إسماعيل موسى أحد القائمين على تنظيم تلك المبادرات، ويعمل داعية إسلامي، أوضح لموقع مصراوي أن أفضل التبرعات هي لمستحقيها من الجوعى وليس الحفلات التي لا تليق بمقام العلم، مُثنيًا على طلاب تمريض المنوفية في فعلهم الكريم.

وتابع: "تواصل معي أحد طلاب كلية التمريض بجامعة المنوفية وأراد التبرع لأهل غزة لنصرتهم فيما يعانوه، وبالفعل أرسل مبلغ حوالي 12 ألف جنيه، وبالتبعية أرسلته لمندوب في شمال غزة، بدّل قيمة المبلغ المصري إلى مقابله بـ"الشيكل" لشراء الطعام لكنه غالي جدًا هناك، ولإدخال السرور على هؤلاء الطلاب طلبنا وجود لافتة باسمهم أثناء إعداد الطعام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان