إعلان

فيديو| مسئول في "الوادي الجديد": خطة طموحة للاستفادة من السياحة العلاجية

09:39 م الثلاثاء 12 مارس 2019

محسن عبد المنعم

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
أكدت "لورا دومس" منظمة برامج السياحية في دولة كندا، أنها قدمت إلى محافظة الوادي الجديد من أجل بحث مقومات السياحة العلاجية في المحافظة، وسبل الترويج لها في كندا.
وأضافت "لورا دومس" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنها تابعت في بعض وسائل الإعلام وصفحات الانترنت مقومات السياحة العلاجية في محافظة الوادي الجديد.
وتابعت، "أتيت إلى المحافظة لكي أري مقومات هذه السياحة وأنقلها لأصدقائي في كندا حيث إنني أعمل في مجال السياحة هناك".
وأشارت "لورا" إلى أنها سعيدة بتواجدها في مصر بشكل عام وفي الوادي الجديد بشكل خاص، لافتةً إلى أن المحافظة تتميز بالمناظر الخلابة في الصحاري والجبال، إضافة إلى هذه النوعية من السياحة الجديدة خاصة (الدفن في الرمال وتغطية الجسم بالطمي المحلي لما له من فوائد صحية للجلد والعظام).
من جانبه أكد مدير الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد، محسن عبد المنعم، أن "لورا" رحبت بعمل دعاية عن مقومات المحافظة في السياحة العلاجية، في ظل عملها بمجال السياحة في كندا، إضافة الي متابعتها لما يسمي بـ"سياحة التأمل" والتي تتميز بها المحافظة بسبب طبيعتها الجغرافية، خاصة في مركز الداخلة.
وأضاف "عبد المنعم"، أن الهيئة بصدد تنفيذ خطة طموحة تستهدف إدراج مقومات السياحة العلاجية "الآبار الساخنة والدفن بالرمال والطمي" في برامج زيارة الوفود السياحية، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان