إعلان

صور| "آليات مكافحة الفساد".. في ندوة "القومي للمرأة" بالوادي الجديد

09:55 م الثلاثاء 12 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت نادية عزمي ويصا، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن استمرار فعاليات احتفالية المرأة المصرية "أصل الحكاية" في قرى ومراكز المحافظة بالمدارس والقطاعات الخدمية والجمعيات الأهلية والزيارات المنزلية واللقاءات الميدانية.

وأكدت "نادية" أن الفرع نفذ اليوم ندوة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية بعنوان "دور الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد" وهي خطوة غير مسبوقة نظمتها الأمانة العامة للمجلس القومي للمرأة لفروع المجلس على مستوي الجمهورية بقيادة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس.

ولفتت إلى أن الندوة حاضر فيها الرائد أحمد حمزة، عضو هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، حول الدور الذي تقوم به الهيئة في مكافحة جميع أشكال الفساد، وكذلك تعريف مصطلح الفساد وسلبياته وآثاره على الجهاز الإداري، وذلك بحضور العاملين بالوحدة المحلية وأعضاء الفرع والجهاز الإداري ومحامي المكتب والرائدات الريفيات بالإضافة إلى المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة.

وأضافت، أن الفرع نفذ اليوم أيضًا، ندوة عن الحقوق والواجبات ومناهضة جميع أشكال العنف بالوحدة المحلية بقرى المعصرة بمركز الداخلة، تحت إشراف إنصاف عبد الله على، عضو المجلس بمركز الداخلة، وبحضور رئيس القرية والقيادات الدينية.

وأشارت إلى، أنه جرى تنفيذ حملات التوعية المنفذة بالمدارس والزيارات الميدانية واللقاءات المنزلية للأعضاء والرائدات الريفيات، والمحامي والفريق الإداري ضمن فعاليات "أصل الحكاية" و"طرق الأبواب" و"لأني رجل" على التوازي في جميع مراكز المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان