إعلان

وزير القوى العاملة يشهد توقيع بروتوكول لإقرار علاوة "استثنائية" لعمال العاشر (صور)

02:23 م الأحد 12 أغسطس 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

استقبل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، لتوقيع بروتوكول بين مديرية القوى العاملة بالشرقية، وشركات القطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان، لمنح علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي للعاملين بها أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو الماضي، أو عند التعيين بالنسبة لمن تم تعينهم بعد هذا التاريخ.

وأشاد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بأصحاب المصانع والشركات الخاصة، مشيرًا إلى أنهم استجابوا لإقرار العلاوة الاستثنائية للعمال بتجاوب غير مسبوق.

وأضاف الوزير، خلال توقيع البروتوكول، أن العلاوة ستحسن المناخ بين العامل وصاحب العمل، ما ينعكس على المجتمع بزيادة إنتاجية مضاعفة، لافتًا إلى أن هذه العلاوة جزء من الأجر الأساسي للعامل، وتضم إليه اعتبارًا من أول يوليو 2018.

وأشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بدور وزارة القوى العاملة في تبني المبادرات والتي تهدف في المقام الأول إلى تقريب المسافات وتحقيق التوافق بين أصحاب الأعمال والعمال، بما ينعكس بمردود إيجابي على بيئة العمل وتحسين مستوى الاقتصاد.

حضر توقيع البروتوكول عدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال بمحافظة الشرقية، والدكتور أيمن رضا أمين، جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأشرف الدوكار، أمين اتحاد العمال، وخالد المصري، وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان