إعلان

بعد تسرب السولار.. إصلاح خط البترول المغذي لمحافظة البحيرة (صور)

11:20 ص الخميس 05 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية بالتنسيق مع شركة أنابيب البترول، اليوم الخميس، في السيطرة على تسرب السولار من خط الأنابيب المغذي لمحافظة البحيرة بمنطقة عزبة الشيخ بخورشيد شرقي الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتسرب كمية من السولار من خط أنابيب البترول التابع للهيئة العامة للبترول بمنطقة عزبة الشيخ بحي شرق الإسكندرية.

وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الجهات المعنية بالمحافظة بالتوجه إلى مكان الحادث للتعامل معه.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثان الرمل وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتبين تسرب كمية سولار من خط أنابيب البترول المغذي لمحافظة البحيرة على مساحة 300 متر مربع تقريباً بقطعة أرض فضاء بالمنطقة المشار إليها.

وأفاد مهندسو شركة أنابيب البترول بأن التسرب ناتج عن حدوث كسر بالماسورة الرئيسية الممتدة من مقر الشركة بمنطقة المكس إلى مدينة دمنهور.

ووفقًا لمديرية أمن الإسكندرية، تم غلق مصدر السولار وسحب الكمية المتسربة وجاري الإصلاح بمعرفة الفنيين والمتخصصين بالشركة.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحُرر المحضر رقم 6106 / 2018 إداري قسم ثان الرمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان