إعلان

إحالة واقعة مصرع عمال داخل بالوعة صرف صحي بالقليوبية للنيابة

11:26 ص الخميس 05 يوليه 2018

اللواء محمود عشماوي

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، إحالة واقعة مصرع 3 مواطنين، إثر سقوطهم في بالوعة صرف صحي للنيابة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيث لقوا حتفهم أثناء قيامهم بفتحها للقيام بأعمال التطهير تمهيدًا لتسليم مشروع الصرف الصحي بقرية القلزم، مركز شبين القناطر.

تلقى محمد الحسيني، رئيس مدينة شبين القناطر إخطارًا بالواقعة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية المعنية وأجهزة الإنقاذ النهري والحماية المدنية، إذ جرى انتشال جثث المتوفين الــ3 والمصاب، ونقلهم إلى المستشفى.

وتبين أن المتوفين عاملين بالأجرة في الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بالقرية، والثالث من الأهالي والمقرر تسليمه خلال الفترة المقبلة، وأنهم يتبعون مقاول تنفيذ الوصلات المنزلية بالقرية، وأنهم فتحوا بيّارة الصرف الصحي في الشارع أمام محطة الرفع لإجراء عملية تطهير دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة، فانطلقت تجاههم كمية من الغازات السامة، ما أدى إلى اختلال توزان أحدهم فحاول الآخرون إنقاذه فسقطوا وراءه، إذ لقي 3 مصرعهم بينهم أحد الأهالي، بينما تم إنقاذ آخر من الأهالي سقط مع المتوفين الـ3 في البالوعة، ونقلت الجثث والمصاب إلى المستشفى.

وتوفي كل من ياسر أحمد علي، وأحمد حسن حسانين من قرية طما بمحافظة سوهاج، وطه أحمد حسين، من أهالي القلزم، بينما أصيب سعيد مبارك محمد من أهالي القرية محل الحادث.

من ناحيته قال محمد الحسيني، رئيس مدينة شبين القناطر إن العمال يتبعون مقاول خاص، وأنهم من إحدى مدن الصعيد، ويستعين بهم المقاول في عمليات توصيل الوصلات المنزلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان