إعلان

بعد واقعة الفنان محمد فؤاد.. مستشفى عين شمس تنشر فيديو عن حقوق المريض

02:13 م الإثنين 26 أغسطس 2024

محمد فؤاد

كتب- عمر صبري:

نشرت حساب مستشفى عين شمس التخصصي التابعة لكلية الطب جامعة عين شمس مقطغ فيديو يوضح حقوق المريض، وذلك عقب واقعة الفنان محمد فؤاد.

وتضمن منشور الفيديو للمستشفى: من حق المريض تلقي الرعاية الرحيمة والمحترمة التي تتناسب مع العادات والتقاليد ومن حق المريض أن تتم رعايته صحياً بشكل وافٍ على أساس حاجته، مع عدم وجود أي تمييز في تلقي الرعاية الصحية، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وكان الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس قد أجرى جولة تفقدية لأقسام الطوارئ بمستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي، كما اجرى جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديدة.

تأتي الجولة في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات الجامعة والوقوف على آخر مستجدات العمل بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديد والذى من المنتظر أن يحقق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين وفقًا للمعايير الصحية العالمية وتنفيذاً لرؤية مصر ٢٠٣٠.

ووجه زين العابدين لأهمية الإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات علي الوجه الأمثل خلال الفترة الزمنية المحددة، وأشاد بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة من مستشفيات جامعة عين شمس علي مدار الساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان