إعلان

تفاصيل تحرير محضر جديد في واقعة الفنان محمد فؤاد بمستشفى طب عين شمس

10:30 م الخميس 22 أغسطس 2024

مستشفى عين شمس التخصصي

كتب- عمر صبري:

كشف مصدر مطلع بجامعة عين شمس تفاصيل وتبعات تحرير محضر جديد في واقعة الفنان محمد فؤاد بمستشفى عين شمس التخصصي بكلية الطب جامعة عين شمس.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ"مصراوي" أن المستشفى تعرضت اليوم لزيارة من قبل مواطنة تدعي أنها إحدى قريبات الفنان محمد فؤاد وهاجمت أشخاص بالمستشفى على خلفية ما حدث منذ حوالي يومين للفنان محمد فؤاد.

وتابع: تم إبلاغ الدكتور رئيس الجامعة من قبل الشئون القانونية في المستشفيات والذي وجه بدوره باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضد تلك السيدة مع إرفاق الصور والفيديو من كاميرات المراقبة.

وأضاف: الشئون القانونية تتابع تطورات الواقعة في نيابة الوايلي بعد تقديم بلاغ من قبل الجامعة للنيابة العامة بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد.

وأكدت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، وتؤكد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى.

وفي هذا السياق، أوضحت إدارة الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبدالعزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د. مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ.

وأكدت إدارة الجامعة أن خدماتها الطبية والعلاجية مُتاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو ٢٥ مليون مريض.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان