إعلان

فقدان الذاكرة وتركيب مسامير.. جنة عليوة تروي تفاصيل إصابتها من شهد سعيد لاعبة الدراجات

12:41 م الجمعة 12 يوليه 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت جنة عليوة، لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، تفاصيل إصابتها من قبل اللاعبة شهد سعيد المرشحة لتمثيل مصر في أوليمبياد باريس.

وقالت "عليوة"، في لقاء لها على قناة إكسترا نيوز ، إنهما كانا في سباق جمهورية بالسويس في المراحل النهائية، مضيفة :"ما كنتش مركزة إن شهد ورايا، وفجأة لقيت حد بيمسكني من دراعي ووقعت على الأرض".

وأضافت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات:"بعد الحادثة لم تعتذر شهد، مشيرة إلى أن الجميع يعرف أن ذلك تعمد وليس اختلال في التوازن؛ لأن الاختلال في التوازن كان سيؤدي إلى سقوط شهد".

وأوضحت:" إثر الحادث، تعرضت لكسر في الترقوة، وتركيب شريحة و7 مسامير، وكدمات في الجمجمة، وجروح في الجسم كله، وفقدان في الذاكرة لفترة طويلة، قائلة :"مش فاكرة غير إني وقعت، وما كنتش فاكرة إني عندي امتحانات في الوقت دا، وعملت علاج طبيعي وتأهيل وبقيت أفضل".

وعن أسباب الحادث، تابعت جنة عليوة: فيه مشاحنة من قبلها علشان احنا كسبنا اليوم اللي قبله سباقين، ودي لأول مرة بالنسبالهم يخسروا السباقين دول، وشهد ما بتعملش حاجة غير إنها تمشي ورايا وأي حد يقوم أو يعمل مفيش رد منها، ولكن لما بتحرك بتتحرك ورايا في أي مكان، وكل همها تكسبني أنا بدون سبب.

وعن ردود الفعل على السوشيال ميديا، أكملت "عليوة": دا من عند ربنا، ومعظم الناس بتدافع عني ما عدا مدرب شهد شايف إنه اختلال توازن، والناس كلها شايفة الواقعة صح وعارفة الحقيقة، وبشكر كل الناس، ومن غيرهم ما كنش هيتعرف إن شهد راحة الأولمبياد، والناس جابت ليا حقي".

وعن مشاركة شهد في الأولمبياد، قالت: ما كانش فارق معايا إن شهد تمثل مصر في أولمبياد باريس، ولو شهد هتجيب ميدالية لمصر دا هيفرق معايا، ومش هيفرق ليا تسافر أو لا، المهم يجيلي حقي".

وتابعت:"بعد الواقعة ذهبت إلى المستشفى، وأعلن الطبيب حاجتي للراحة 21 يوما قبل أي عملية أو تشخيص، والمستشفى عملت محضر لأنه حادث، قائلة :"كملنا في المحضر وشهد عندها جلسة".

واختتمت "عليوة": مبسوطة جدًا برد من وزارة الشباب والرياضة، وإنهم هيجبولي حقي وعارفة ان دا هيحصل".

يذكر جنة عليوة، لاعبة منتخب الدراجات، تعرضت للإصابة يوم 28 أبريل في سباق ضمن بطولة الجمهورية من اللاعبة شهد سعيد.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان