إعلان

''الداخلية'': رجال الشرطة براءة من ''تهريب السجناء''

06:55 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

علّق اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث الرسمي باسم الداخلية، على حكم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية في قضية فتح سجون وادي النطرون، قائلًا أنه جاء منصفًا لرجال الشرطة بعد اتهامهم بمساعدة المسجونين على الهرب أثناء ثورة 25 يناير.

وأضاف اللواء ''عبداللطيف'' في تصريح لمصراوي، الأحد، أن جميع القضايا التي اتُهم فيها رجال الشرطة، بقتلهم المواطنين أو تسهيل تهريب المسجونين أثناء اقتحام المنشآت الشرطية، قضت فيها المحاكم بالبراءة مما يؤكد أن الشرطة يدها بيضاء مما حدث عقب ثورة 25 يناير.

وتابع ''عبداللطيف''، أن تلك الأحكام جائت مُحفزة لرجال الشرطة، لمواصلة جهودهم في إرساء الاستقرار في الشارع المصري، ودافع لهم للعمل بشكل أكبر على حفظ مقدرات الوطن من المساس بها من الخارجين عن القانون.

كانت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، قضت برئاسة المستشار خالد محجوب، اليوم الأحد، بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع ببراءة المتهم السيد عطية محمد عطية وإحالة الأوراق إلى النيابة العامة لاتحاذ مايلزم حيال المتهمين باقتحام وتهريب المساجين من وادي النطرون.

وطلبت المحكمة من الانتربول الدولي إلقاء القبض على كل من سامي شهاب (من حزب الله)، ايمن نوفل ورمزي موافي وإحضارهم للتحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم.

وقال القاضي إن ''هروب السجناء تم بمعاونة عناصر خارجية منها تنظيم حماس وكتائب القسام وحزب الله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان