إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر''الأمم المتحدة'' في جنيف

11:04 م الأحد 22 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أقام عدد من نشطاء السياسيين المصريين المقيمين في سويسرا، وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف، دعمًا لثورة الغضب المصرية بعد مرور نحو عام كامل منذ انطلاقها في 25 يناير 2011، وكذلك دعمًا للثورات العربية في البلدان المختلفة.

وشاركت الناشطة السياسية ميرفت ضيف، منسقة المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة بسويسرا، في الوقفة الاحتجاجية التي استمرت لأكثر من ساعتين، وطالبت بتحقيق كافة مطالب ثورة 25 يناير وتحقيق التحول الديمقراطي عبر نقل السلطات كاملة من المجلس العسكري إلى برلمان ورئيس منتخبين.

وقال الصحفى والمستشار الإعلامي معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة أن منسقة المبادرة فى سويسرا وعدد من المتعاونين معها رفعوا شعارات باللغتين العربية والفرنسية تطالب باستعادة أموال مصر المنهوبة والتى يوجد جزء منها فى سويسرا، كما طالبوا بتطبيق حقيقي لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والتى وقع عليها حتى الآن 158 دولة.

ووجه صلاح الدين الشكر والتقدير لكافة الذين شاركوا فى الوقفة وساندوا ميرفت ضيف منسقة المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة، وعلى رأسهم عدد من الناشطين السياسيين المصريين المقيمين فى سويسرا وهم: ''إسلام أحمد، أشرف موسى، شادى عبدالرازق، لاميه موسى، كريم محمد، سامى يوسف''.

اقرأ ايضا:

المئات يتظاهرون أمام السفارة المصرية بلندن تضامناً مع التحرير

وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف وقفة احتجاجية لدعم الثورة أمام مقر الأمم المتحدة في جنيف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان