إعلان

كسروه بالفؤوس نهارا.. كواليس سرقة متجر مجوهرات ببريطانيا

01:23 م الثلاثاء 13 يونيو 2023

سرقة متجر مجوهرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وكالات:

داهم لصوص مقنعون باستخدام الفؤوس متجرا لبيع المجوهرات في مدينة ليدز البريطانية نهارا أمام أعين المتسوقين الذين أصابتهم حالة من الهلع.

وذكر موقع leeds-live أن الكاميرات التقطعت صورا مرعبة للحظة التي هاجم فيها اللصوص المتجر، موضحة: "تجمد المتسوقون خوفًا عندما رأوا لصوصًا يحطمون نوافذ أحد متاجر المجوهرات في رامسدينز في شارع مورلي السريع المزدحم صباح 8 يونيو".

وأضاف: "سرق اللصوص مجوهرات بقيمة مئات الجنيهات"، مشيرا إلى أن شرطة غرب يوركشاير سارعت للوقوف على الحادث الذي وقع قبل منتصف النهار بقليل، وأكدت أنه منذ ذلك الحين تم اعتقال رجلين.

أظهر مقطع الفيديو المرعب، الذي جرى تداوله بكثرة على "فيسبوك"، لصوصًا مسلحين بالفؤوس وهم يحطمون نافذة المتجر قبل ركوبهم سيارة مرسيدس سوداء 4 × 4 بأكياس مليئة بالبضائع المسروقة، ثم انطلقوا بسرعة من مكان الحادث وسط صدمة المتسوقين والشهود.

قال متحدث باسم شرطة غرب يوركشاير: "في الساعة 11.36 من صباح الخميس، تلقت الشرطة بلاغًا عن عملية سطو مستمرة في مبنى تجاري في كوين ستريت، مورلي".

وأضاف: "عند حضور الشرطة كان المشتبه بهم قد غادروا مكان الحادث، وتم العثور على سيارة مرسيدس سوداء 4 × 4 مهجورة على مسافة قصيرة مع سيارة بورش 911 فضية، ويعتقد أيضًا أن أصحابها متورطون في الجريمة".

وتابع: "جرى العثور على السيارة البورش مهجورة بعد تورطها في تصادم على طريق وايتهول، ليدز، وكلا السيارتان يعتقد أنهما مسروقتان"، موضحا أنه جرى القبض على رجلين وهما حاليا رهن الاعتقال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان