إعلان

"أتوبيس المعازيم اتقلب".. فرح ينتهي بـ 10 جثث في أستراليا (صور)

01:39 م الثلاثاء 13 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وكالات:

تحول زفاف سعيد ضم عشرات الأشخاص إلى مأتم بعدما انقلبت الحافلة التي كانت تقل الضيوف في ساعة متأخرة وسط الحديث عن تورط السائق في الحادث.

وقالت الشرطة الأسترالية، الإثنين، إن 10 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب العشرات في حادث انقلاب حافلة بولاية نيو ساوث ويلز في ساعة متأخرة من مساء الأحد.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن قوات الشرطة قولها إن الحافلة التي كانت تقل ضيوفاً في حفل زفاف انقلبت نحو الساعة 11:30 من مساء الأحد بالتوقيت المحلي (13:30 بتوقيت غرينتش) في بلدة غريتا الصغيرة في منطقة هانتر بولاية نيو ساوث ويلز.

وجرى نقل سائق الحافلة، البالغ من العمر 58 عاما، إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة لإجراء الفحوصات والتقييم الإلزامي.

وقالت القائمة بأعمال مفوض الشرطة تريسي تشابمان، في مؤتمر صحفي، إن السائق جرى اعتقاله بعد خروجه من المستشفى، مضيفة: "هو متورط في حادث تصادم السيارة وتسبب في إصابات قاتلة للضحايا، وستكون هناك تهم معلقة".

وأضافت تشابمان أن المحققين ومسؤولي الطب الشرعي يحققون في الحادث، معتبرة أن من السابق لأوانه تحديد التهم التي قد يواجهها السائق.

وذكرت القائمة بأعمال مفوض الشرطة أن 25 شخصا أصيبوا في الحادث، مشيرة إلى نقلهم جميعا إلى أقرب مستشفى بعد الحادث.

وشكر رئيس الوزراء الأسترالي أنطوني ألبانيز، رجال الطوارئ الذين هرعوا إلى مكان الحادث.

وغرد ألبانيز، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "انتهاء يوم فرح بمثل هذه النتيجة المدمرة هو أمر قاسي بالفعل. أعمق تعازيه لأحباء الذين لقوا حتفهم في مأساة الحافلة المروعة هذه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان