إعلان

بروتوكول بين بنك مصر وشركة فارما أوفرسيز لقبول التحويلات اللحظية

03:48 م الخميس 28 ديسمبر 2023

مسؤولو بنك مصر وشركة فارما أوفرسيز عقب توقيع البرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك مصر توقيع بروتوكول تعاون مع شركة فارما أوفرسيز لتجارة وتوزيع الأدوية، بهدف قبول التحويلات اللحظية من الصيادلة المتعاملين مع الشركة، وذلك خلال جميع أيام الأسبوع وفي أي وقت.

وبحسب بيان لبنك مصر اليوم، قام بتوقيع البروتوكول محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور مهاب جزارين، رئيس مجلس إدارة شركة فارما أوفرسيز لتجارة و توزيع الأدوية، بحضور عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور محمد جزارين المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فارما أوفرسيز وعددا من مسؤولي البنك والشركة.

ويساهم البروتوكول، وفق البيان، من خلال تقديم خدمة قبول التحويلات اللحظية تحسين الدورة النقدية الخاصة بالشركة، حيث تعد التحويلات اللحظية أداة فعالة لتوفير الوقت والجهد للصيادلة، مما يسهم في تحسين تجربتهم وتسهيل إدارة أعمالهم، هذا بخلاف ما توفره استخدام القنوات الإلكترونية من تقليل المخاطر المتعلقة بالسيولة النقدية.

كما يتيح البروتوكول للصيادلة المتعاملين مع الشركة العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها البنك منها؛ عمليات الإيداع والتحويل بالإضافة إلى تيسير عملية التقدم علي فتح الحساب أونلاين، وغيرها من الخدمات، وفق البيان.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار استراتيجية بنك مصر للتوسع في مجال المدفوعات الرقمية من خلال دعم التكنولوجيا المالية، وذلك تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان