إعلان

بعد الأهلي وCIB.. بنك مصر يرفع حد الكريدت كارد للمشتريات خارج مصر

01:01 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

بنك مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك مصر- ثاني أكبر بنك حكومي على مستوى القطاع المصرفي المصري- رفع حدود التعامل بالبطاقات الائتمانية الـ"كريدت كارد" بالعملة الأجنبية خارج مصر بنسبة 50% ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

كما خفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية إلى 5% من 10% من إجمالي قيمة معاملة الشراء أو السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر لأول مرة من عامين، وفق بيانات البنك المنشورة اليوم على موقعه الإلكتروني.

وأعلن البنك البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في مصر زيادة حدود المشتريات خارج مصر بداية من غد الأربعاء لتصل ما يعادل 100 ألف جنيه و300 ألف جنيه من العملة الأجنبية المتواجد بها العميل بدلا من 75 ألف جنيه و 200 ألف جنيه قبل القرار.

كما قرر البنك مضاعفة حدود المشتريات الدولية داخل مصر عبر التسوق من الإنترنت لتصل إلى 100 ألف جنيه بدلا من 50 ألف جنيه.

أعلن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية للمشتريات باستخدام بطاقات الائتمان "كريدت كارد" لتصبح 5% بدلا من 10% من إجمالي قيمة المعاملة.

كما قرر أكبر بنك حكومي على مستوى القطاع المصرفي المصري، زيادة حدود المشتريات ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% لتتراوح ما بين المعادل لمبلغ 37 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقا ونوع البطاقات الائتمانية.

وأضاف رئيس البنك الأهلي أنه في حالة المشتريات بالعملة الأجنبية بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل 7 آلاف جنيه وحتى 90 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان