إعلان

بنك البركة يطلق خدمة "ثراء" لكبار العملاء

02:57 م الإثنين 02 أكتوبر 2023

حازم حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة عن إطلاق خدمة مصرفية لكبار العملاء تحت اسم "ثراء" يتيح من خلالها تقديم باقة متنوعة من منتجات التجزئة والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات هذه الشريحة.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن خدمة "ثراء" يتم إتاحتها للعملاء أصحاب الأرصدة التي تبدأ من مليون جنيه أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو لأصحاب حسابات تحويل المرتبات والتي تبدأ بخمسين ألف جنيه شهرياً أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.

وأوضح البنك أن البنك يخصص لكبار العملاء حزمة من الخدمات والمنتجات منها تخصيص صالات خاصة داخل الفروع لتلبية احتياجاتهم بأعلى مستوى من الخصوصية بالإضافة إلى فريق عمل مخصص بمركز الاتصال الخاص بالبنك لتنفيذ طلبات العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، "يأتي إطلاق خدمة "ثراء" تأكيداً على جهودنا المستمرة نحو تقديم تجربة مصرفية متكاملة حافلة بالامتيازات العديدة والقيّمة مع حلول شاملة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ومصممة خصيصًا لكبار العملاء".

"كما يأتي إطلاق "ثراء" في إطار تنفيذ خطة البنك الطموحة والتي تستهدف التوسع في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية لكافة شرائح العملاء، وتعزيز مكانة البنك في القطاع المصرفي المصري" وفق ما قاله حجازي.

وقال عبد العزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والشمول المالي ببنك البركة، إن خدمة "ثراء" تتيح للعميل بطاقة الخصم المباشر "World Mastercard" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تقدم مجموعة من المميزات المناسبة لنمط الحياة اليومية والرفاهية والسفر.

كما تتيح تنفيذ عمليات السحب والشراء محلياً ودولياً والاستخدام الآمن عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة عن طريق تطبيق خاصية Secured D، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مجموعة من العروض الأخرى، بحسب عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك: