إعلان

بنك أبو ظبي التجاري يفتتح أول فرع إلكتروني له في مصر

03:11 م الإثنين 02 أكتوبر 2023

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبو ظبي التجاري مصر افتتاح أول فرع إلكتروني له في مصر بالتجمع الخامس بعد أن تم تصميمه وفق أحدث النظم التكنولوجية، بحسب بيان البنك.

وقال البنك إن افتتاح هذا الفرع الجديد يسعى من خلاله لتحقيق هدفين استراتيجيين في خطة البنك أولاً التوسع الجغرافي لتصل شبكة فروع البنك إلى 50 فرعا موزعة على محافظات الجمهورية وثانياً التوسع في الخدمات الإلكترونية المتقدمة لتعزيز تجربة العميل المصرفية في نقلة نوعية بخدمات تكنولوجيه وقنوات بديلة تواكب المعايير المطبقة عالمياً لجذب شرائح جديدة من العملاء.

وقام بافتتاح الفرع إيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي التجاري، وعادل هاشم رئيس التجزئة المصرفية في البنك، وحنان عوف رئيس قطاع الفروع بالبنك، ومراد قاسم رئيس قطاع الخدمات البنكية الرقمية والقنوات البديلة وعدد من مديري البنك.

وقال إيهاب السويركي" وضع البنك خطة عمل طموحة للتحول الرقمي تماشياً مع استراتيجية مجموعة أبو ظبي التجاري التي تعتبر رقمنة الخدمات هي محور فيصلي لتحقيق النمو".

وأوضح أن البنك استطاع بالفعل منذ انطلاقه خلال الثلاث سنوات الماضية إطلاق مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية لعملائه من الشركات والأفراد وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصل عليها مؤخراً.

وبحسب السويركي، يأتي افتتاح هذا الفرع اليوم كخطوة جديدة لتعزيز تجربة العملاء ودعم احتياجاتهم ونشر هذا النموذج في فروع البنك المختلفة لمواصلة دعم التحول إلى الخدمات الإلكترونية والاعتماد على القنوات البديلة وتعزيز الشمول المالي.

وتناول البنك الخدمات المقدمة من خلال أول فرع الإلكتروني له وهي إتاحة ماكينة الصراف التفاعلية ITMالتي تسمح للعملاء بعمليات الإيداع والسحب بحدود نقدية مماثلة لحدود شباك الصرف وكذلك طباعة كشف الحساب البنكي المختوم وصرف شيكات البنك وإيداع الشيكات للمقاصة والتقديم على الخدمات البنكية المختلفة.

كما يقدم الفرع أحدث التقنيات للتعرف على خدمات البنك من خلال الشاشات التفاعلية والأفلام التعليمية.

كما يستطيع العميل المقارنة بين الخدمات والمنتجات المختلفة لاختيار الأنسب له والتقديم عليه بشكل سريع وسهل بمساعدة فريق العمل المتواجد بالفرع الذي يقوم بإرشاده لكيفية تحميل تطبيق البنك وفتح الحساب أو استخدام الخدمات الإلكترونية عن بعد.

ويعمل الفرع من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى السابعة مساءً لخدمة أكبر عدد من العملاء، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الثانية ظهرا وحتى السابعة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان