إعلان

السعودية : إشهار إسلام 13 وافدا في حفر الباطن

01:39 م الإثنين 22 يونيو 2015

السعودية : إشهار إسلام 13 وافدا في حفر الباطن

أشهر 13 وافدا إسلامهم في محافظة حفر الباطن - شمال شرق السعودية - في اليومين الأولين من شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حفر الباطن سبتي العنزي في تصريحات اليوم ، أن المكتب يقدم العديد من البرامج الدعوية والدينية بأكثر من لغة، كما أنه يفتح أبوابه للراغبين في التعرف على الإسلام.

وأشار إلى أن المكتب الدعوي في محافظة حفر الباطن يقيم خلال شهر رمضان المبارك مخيمات للإفطار في 5 مواقع ، وفي 11 مسجدا موزعة في أنحاء المحافظة.

من ناحية أخرى أطلق مكتب منارات العطاء التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام فيلما توعويا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (سلامة الفكر) ضمن سلسلة من البرامج الموجهة لفئة الشباب، وذلك بهدف نشر الوعي الشرعي والاجتماعي بخطر "الفكر الضال" وأثره السيئ على عقل الفرد وعلاقته بمجتمعه وأمته، وللتحذير من فكر الجماعات المتطرفة المخالفة لمنهج أهل السنة والجماعة.

وأكد عضو مجلس الإدارة بمنارات العطاء عبد الله صالح العوفي في تصريحات اليوم أهمية الأفلام القصيرة ودورها الكبير في توعية الشباب وعموم المستفيدين للتحذير من خطر الفكر الضال، مشيرا إلى أن المكتب بصدد إقامة برنامج (سفراء الاعتدال) على ضوء ما قامت به منارات العطاء في برنامجها السابق (سفراء الصلاة).

من جانبه أوضح عضو مجلس إدارة منارات العطاء إبراهيم بن محمد آل الشيخ، أن المكتب أطلق (سلسلة منارات العطاء لسلامة الفكر) وتتضمن العديد من المنتجات والمواد الموجهة لوسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الجديد مقرونة بالنص الشرعي المناسب، ليكون النص الشرعي هو المرجع عند المتلقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان