إعلان

شركة طيران تعثر على جثتي شابين في مكان غير متوقع- ما القصة ؟

06:01 م الأحد 08 يناير 2023

كتبت- أسماء مرسي

في واقعة مأساوية، عُثر الأمن الكولومبي، على جثتي شابين من دولة الدومينيكان، في الهيكل السفلي لطائرة أثناء الصيانة في بوجوتا، عاصمة كولومبيا.

وفقًا لصحيفة"رويترز"، الطائرة أفيانكا من طراز (AVT_p.CN).

وقالت شركة الطيران أفيانكا في بيان: "عند وصول الطائرة إلى مطار إلدورادو في بوجوتا، اكتشف أفراد من شركة الطيران جثتي شخصين مسافرين بشكل غير شرعي، في الهيكل السفلي للطائرة".

وأعربت عن تعاطفها مع أسرتي الشخصين، وأضافت أنه على الرغم من قيامها بتفتيش الطائرات قبل كل رحلة، فإن أمن المطارات والمناطق المحظورة تقع على عاتق السلطات.

وقال مكتب النائب العام: "إن هيئة التحقيق الفني التابعة للنائب العام تقوم بإجراءات عاجلة لتحديد جنسية ومنشأ الجثث الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عاما، من أصل أفريقي".

وتابع: "على الرغم من عدم العثور على وثائق هوية مع الجثث، كان أحدهم يحمل عملة من جمهورية الدومينيكان، وحقيبة تحتوي على أوراق من ذلك البلد".

وأضاف: "إن هذه الاكتشافات تشير إلى أن الرجال ربما كانوا على متن الطائرة منذ 3 يناير، عندما كانت آخر مرة في جمهورية الدومينيكان".

واستكمل: "الطائرة خضعت لصيانة دورية لآخر مرة في 27 ديسمبر، ومنذ ذلك الحين سافرت إلى بوجوتا وجوارولوس بالقرب من ساو باولو بالبرازيل وسانتياجو".

وأضاف: "الجثث تم تجميدها، وهناك حروق في إحداها".

وتقع دولة الدومينيكان في جزيرة هيسبانيولا، وجزء من أرخبيل جزر الأنتيل الكبرى في منطقة البحر الكاريبي.

خبيرة أبراج تحذر من السفر والزواج في هذه الأوقات خلال عام 2023

لماذا لا تكون الدراسة والامتحانات في الصيف؟.. إليك السبب العلمي

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

احذر 4 علامات شائعة.. تكشف مشكلة صحية خطيرة تتعلق بـ مفاصلك

علامات في ظهرك تكشف الإصابة بمشكلة خطيرة.. احذر هذه الأعراض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان