إعلان

تفاصيل الجولة الرسمية الأولى لولي عهد الأردن وخطيبته السعودية (فيديو وصور)

10:01 م الثلاثاء 24 يناير 2023

كتب – سيد متولي

خطف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الأنظار رفقة خطيبته السعودية رجوة آل سيف، وذلك في أول جولة مشتركة بينهما في العاصمة عمان، أمس الإثنين.

وحرص الثنائي على زيارة مقر مبادرة "عبق اللون"، التي تهدف إلى تعليم المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية الرسم بدارة الفنان التشكيلي سهيل البقاعين، في جبل اللويبدة في العاصمة عمان، حيث شاهدا أعمال الطلبة، واستمعا إلى أفكارهم حول طموحاتهم.

وظهرت خطيبة ولي العهد وهي تتحدث إلى الطلاب قائلة: "تعملوا لنا كل واحد فيكم رسمة لبيتنا المستقبل"، وفقا لمقطع فيديو نشرته قناة المملكة.

كما حرص الأمير الحسين على نشر صور من زيارته رفقة خطيبته، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "تشرفت اليوم أنا ورجوة بلقاء مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يمتلكون حسًا فنيًا إبداعيا لا مثيل له.."وكم من كفيف بصير الفؤاد" سبحانك ربي ما أجملهم".

موعد قران الأمير الحسين والسعودية رجوة آل سيف

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن سابقا أن قران الأمير الحسين والسعودية رجوة آل سيف سيعقد في الأول من يونيو المقبل.

وكان الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، قد احتفل يوم 17 أغسطس من العام الماضي 2022، مء على السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله.

جرت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

ونشرت الملكة رانيا صورًا من أجواء الخطوبة، في حسابها عبر انستجرام، وعلقت قائلة: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

من هي خطيبة ولي العهد الأردني؟

ورجوة بنت خالد آل سيف، من مواليد الرياض، أبريل 1994، وهي أصغر إخوتها وهم فيصل ونايف ودانا.

وأتمت "رجوة" دراستها الثانوية في المملكة، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

حسب موقع "هلا أخبار" الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

والد رجوة هو رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، رئيس مجلس إدارة شركة "السيف للمقاولات الهندسية"، وأمها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

منظف شهير يهدد حياة أسرة.. ماذا حدث؟

احذر.. نوع أسماك قد يعرض الناس لمخاطر صحية

هل التبرز بعد الأكل مباشرة شيء طبيعي أم لا؟

مواليد 3 أبراج الأكثر مرحا وسعادة بين الآخرين.. هل أنت محظوظ بمعرفتهم؟

3 أبراج "بتحب بضمير".. "يا بختك لو قابلت حد فيهم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان