الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

"الزمالك فاوضنا عن طريق هذا الشخص".. وكيل بلعيد يفجر مفاجأة 

11:51 ص الأحد 06 أكتوبر 2024

كتب- محمد خيري:

فجر محمد بلعيد، والد الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة السابق، مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك لضم اللاعب، موضحا حقيقة فرض وكلاء معينين من جانب الأهلي لضم نجله.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع "بلعيد"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم تكتمل في النهاية لينتقل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

وكان أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كشف أن سبب فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للأهلي، رغبة الأهلي في إتمام الصفقة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وليس وكيل اللاعب الجزائري.

وقال والد بلعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "أمير توفيق لم يجبرنا على دخول أي وكيل في صفقة زين الدين بلعيد، وهو شخص محترم".

أكمل: "الاتصال مع الأهلي كان مباشرًا عن طريق أمير توفيق فقط، ولا يوجد أي وكيل آخر، وعلى كرماني وكيل اللاعب في أوروبا، أحضر لنا عرضًا من بلجيكا ووقتها قررنا الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "كرماني لم يكن له تواصل مع الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد، هو وكيله في أوروبا فقط، وهناك شخص يدعى عبد الرحمن الزيتوني هو من كان مفوضًا للتفاوض مع الأهلي، وكان يبلغني بكافة التفاصيل".

وأتم تصريحاته: "نادي الزمالك تواصل معنا، عن طريق أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وهو يريد زين الدين بلعيد بشكل كبير، ويتواصل معنا دائما".

اقرأ أيضا:

"يصعب موقفه".. قرار صارم من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان