الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

ذُكر اسمه في أزمة القندوسي.. من هو أحمد يحيى وكيل لاعبي كرة القدم (صور)

10:56 م السبت 05 أكتوبر 2024

كتب - يوسف محمد:

انتشر اسم أحمد يحيى وكيل اللاعبين، بشكل كبير، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد ربط اسمه، بفشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية طبقاً لتصريحات لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي.

ويعد أحمد يحيى من أشهر وكلاء اللاعبين في مصر، حيث يعمل مع عدد من نجوم الكرة المصرية، أبرزهم "محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور لاعب الأهلي ايضاً، بالإضافة إلى أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم وغيرهم من اللاعبين".

وساهم أحمد يحيى في واحدة من أكثر الصفقات، التي أثارت الجدل في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، وهي صفقة انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك وميتيلاند الدنماركي السابق إلى النادي الأهلي، بعد عودة اللاعب من الاحتراف الخارجي.

وكان يحيى علي كشف في تصريحات سابقة، كواليس انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، قائلاً: "إمام عاشور لم يتأقلم على العيشة في الدنمارك بسبب صعوبتها، ليقرر العودة إلى مصر".

وأضاف: "خلال احتراف إمام عاشور من الزمالك إلى الدنمارك لم يكن لديه النية للعودة إلى النادي الأهلي، ولكن أي لاعب يسافر من الزمالك إلى الخارج يقال عليه هذا الأمر ويشار أنه ينوي العودة على الأهلي".

وتابع: "الظروف هى التي تحكم الأمور، نادي الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع ميتلاند الدنماركي لعودة إمام مرة أخرى، ولم يكن هناك عروض للاعب سوى النادي الأهلي، ورغبة اللاعب في عدم استكمال مشواره في الدنمارك ساهمت في تسهيل الأمور".

@ontimesports "ماكنش في عروض غير الأهلي وهو ماكنش عايز يكمل في أوروبا".. 🔥🔥أحمد يحيى وكيل اللاعبين يكشف كواليس انتقال إمام عاشور للأهلي #ملعب_ontime ♬ original sound - ONTime Sports

وبخلاف صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، إلا أن يحيى كان المسؤول في التفاوض مع نادي الزمالك خلال محاولات تجديد عقد لاعب الفريق أحمد فتوح، باعتباره وكيل اللاعب.

كما أن أحمد يحيى يعد هو وكيل نجم الزمالك السابق ولاعب ضمك السعودي الحالي، طارق حامد.

وأكد يحيى في تصريحات سابقة، عبر قناة "أون تاليم سبورتس" أن حامد مستمر مع فريق ضمك خلال الفترة المقبلة، أنه اللاعب ينتهي عقده مع الفريق بنهاية عام 2025.

ومن أبرز الصفقات التي ساهم أحمد يحيى في انتقالها من النادي الأهلي إلى خارج مصر، كان نجم الفريق السابق مؤمن زكريا، الذي ساهم في انتقاله إلى أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من يناير 2018 حتى يونيو من العام ذاته.

كما أنه ساهم في انتقال مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك، إلى فريق جالاتا سراي التركي في عام 2021، باعتباره الوكيل الرسمي للاعب.

أقرأ أيضاً:

في حضور كولر.. 50 صورة لتكريم الخطيب فريق اليد على برونزية كأس العالم للأندية

غضب الخطيب ونفي بلعيد.. تغطية خاصة لأزمة تصريحات قندوسي (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان