الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

4 رسائل.. ماذا قال كولر قبل موقعة بيراميدز في السوبر المصري؟

03:45 م الخميس 04 مايو 2023

مارسيل كولر

القاهرة - (مصراوي):

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على أكثر من نقطة قبل مواجهة بيراميدز في بطولة السوبر المصري نسخة موسم 2021 - 2022.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد بيراميدز مساء غدٍ الجمعة، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس :"سعداء بخوض مباراة من بطولة، أنا لا أشبع من البطولات، وما يهمني الحصول على البطولة وأيضًا من شخصية النادي الفوز بالمباريات وبالبطولات".

وتابع :"من تقاليد النادي الأهلي الفوز بالبطولات، وسأبذل كل جهدي للفوز بالمباراة".

وعن مواجهة بيراميدز، رد :"نعرف جيدًا فريق بيراميدز، وتغيير المنافس لم يؤثر علينا، وبدأنا التحضير لهذه المباراة فور علمنا بهوية المنافس، ولا يوجد أي تأثير علينا بعد تغيير المنافس خاصة أننا لعبنا ضدهم منذ فترة قصيرة".

وواصل :"فريق بيراميدز قوي ويمتلك الطموح ودوافع للفوز بأول لقب في تاريخهم مما يعني أن المباراة ستكون صعبة".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن مساء الثلاثاء الماضي اختيار نادي بيراميدز لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري بعد اعتذار نادي الزمالك عن خوض اللقاء على خلفية تعليق إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي.

نقطة أخرى تحدث عنها كولر ودوره مع "كهربا" بعد أزمة إيقافه الأخيرة، رد :"نحاول توفير الهدوء والراحة لكهربا، ودوري أيضًا أن أساعده وهو قادر على التعامل مع الصعوبات والفصل بين الأزمات التي تواجهه ودوره كلاعب".

وعن ملف التعاقد مع مهاجم لتدعيم الفريق، أنهى كولر تصريحاته :"لأسباب كثيرة لم نضم مهاجم في الفترة الماضية، من أسلوبي أيضًا عدم ضم أي لاعب، أمتلك 3 مهاجمين ويقدمون مستوى جيد، كما أمتلك لاعبين في مركز الجناح لديهم القدرة على تسجيل أهداف"

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بالنسخة الماضية بمسابقة كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان