كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل جلسة فريق يد الأهلي بعد الفوز بالدوري

03:31 م السبت 08 أبريل 2023

يد الأهلي

القاهرة ـ مصراوي:

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي جلسة عقب الفوز علي الزمالك والتتويج بلقب دوري محترفي كرة اليد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة وحسمها المارد الأحمر بنتيجة 24-21.

وعلم مراسل يلاكورة أن تلك الجلسة شهدت تواجد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي والجهاز الفني بالكامل واللاعبين ووفد مجلس الإدارة الذي حضر مباراة الزمالك.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أن الجلسة التي تمت في غرفة الملابس عقب المباراة مباشرة شهدت تشديداً من إدارة الأهلي علي أنها تُقدر بشكل خاص الفوز بلقب الدوري وعلي المنافس الزمالك.

وطالب خالد العوضي مدير النشاط الرياضي من اللاعبين غلق ملف الاحتفالات والتركيز فيما هو قادم:"من حقكم الاحتفال اليوم..ولكن بدءاً من غداً يجب أن نغلق الملف تماماً ونستعد لمواجهة الزمالك مرة أخري الخميس المقبل في نصف نهائي كأس مصر".

وأضاف :"نحن في الأهلي تعودنا علي ذلك، ولدينا ارتباطات هامة أخرى بطولة كأس مصر ثم بطولتي السوبر الأفريقي وكأس أفريقيا للأندية الأبطال".

وأكد ديفيد ديفيز المدير الفني أنه بدءاً من الغد سيستعد الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل ويجب علي الجميع التركيز لمواصلة الإنتصارات.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد أكد على تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني للفوز ببطولة الدوري، وهو الأمر الذي يحملهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم في الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان