دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح لمصراوي قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

09:38 م الأربعاء 04 يناير 2023

الاهلي 5

القاهرة - مصراوي

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 5 لاعبين من حساباته قبل خمسة أيام من إرسال قائمته المبدئية للاتحاد الدولي لكرة القدم، تمهيداً للمشاركة في كأس العالم للاندية.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك خلال البطولة التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

ويلزم "فيفا" الأهلي بإرسال قائمة مبدئية بحد أقصي 35 لاعبا قبل يوم 9 يناير الجاري علي أن يتم تقليصها قبل يوم 30 يناير إلى 35 لاعبا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه تم استبعاد أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفي شوبير للإصابة، بالإضافة إلى حسام حسن وزياد طارق اللذان يرحلان إلى سموحة، ومحمد محمود لقرب إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف المصدر: "يسيطر الغموض على بعض اللاعبين مثل ميدو نبيل ومصطفي سعد ميسي ومحمد أشرف ومحمود كهربا وسيتم حسمهم خلال الفترة المقبلة ".

وأوضح:" الأهلي استقر بشكل مبدئي علي قيد كل من محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء في حراسة المرمي، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد مغربي وعلي معلول ورأفت خليل وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف وشادي حسين".

وتابع: "الأهلي سينتظر حتي يوم 9 يناير لإرسال القائمة كاملة وقد يتم وضع كل الأسماء المتاحة لديه علي أن يختار بشكل نهائي ويقلصها قبل يوم 30 يناير علي أن يتم إضافة الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها".

وأتم: "يحق للأهلي إضافة الصفقات التي سيتعاقد معها بعد يوم 9 يناير إلى القائمة النهائية التي ستقدم قبل 30 يناير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان