دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعيد صدارة الدوري برباعية في مرمى فاركو

07:40 م الثلاثاء 01 مارس 2022

فريق الأهلي

القاهرة ـ مصراوي:

استعاد النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء بنظيره فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري.

وسجل رباعية الأهلي، محمد شريف في الدقيقة 5 ومحمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 7 و 13 وحسين الشحات في الدقيقة 87، فيما سجل لفاركو لاعبه الصغيري في الدقيقة 17.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة 15 في المركز السابع.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ الأهلي الخطورة بتسديدة في الدقيقة الثالثة ليُسدد الكرة أعلى مرمى فاركو.

وتقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله محمد شريف في الدقيقة 5 قبل أن يُضيف محمد مجدي "أفشة" الهدف الثاني في الدقيقة 7.

وعاد "أفشة" للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 12 لتصبح النتيجة التقدم بثلاثية نظيفة لفريقه.

وقلّص نادي فاركو النتيجة بهدف في الدقيقة 18 بعد تسديدة من لاعبه سوكاري تصدى لها حارس الأهلي محمد الشناوي ولكنها ارتدت منه للاعب الصغيري الذي سددها في المرمى.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 20 بطاقة صفراء للاعب الأهلي حمدي فتحي بعد كرة مشتركة جمعته بلاعب فاركو الصغيري قبل أن يُشهر الحكم في الدقيقة 22 بطاقة صفراء للاعب فاركو أحمد مودي.

وشهدت الدقائق التالية ضغط من لاعبي فاركو في محاولة لمواصلة تقليص النتيجة ولكن دون خطورة على مرمى الأهلي، فيما أشهر الحكم في الدقيقة 26 بطاقة صفراء للاعب ميكيسوني بعد كرة مشتركة مع لاعب فاركو عزمي غومة.

وسقط لاعب الأهلي ميكيسوني في الدقيقة 31 داخل منطقة جزاء فاركو بعد كرة مشتركة مع اللاعب أحمد مودي ولكن الحكم لم يحتسب شيء عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

وأرسل علي معلول في الدقيقة 34 كرة عرضية حولها زميله محمدعبدالمنعم برأسه داخل منطقة جزاء فاركو قبل أن يُبعدها الحارس محمد صبحي.

وردّ لاعب فاركو، عزمي غومي في الدقيقة 37 بتسديدة مرت بجوار مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي، قبل أن يُسدد لاعب الأهلي عمرو السولية كرة مرت بجوار مرمى فاركو. وألغى حكم المباراة هدف للأهلي في الدقيقة 40 سجله محمد شريف بداعِ التسلل.

وبدأ الشوط الثاني بدفع موسيماني باللاعبين بيرسي تاو وديانج بدلاً من ميكيسيوني وحمد فتحي.

وضغط لاعبو فاركو في بداية الشوط في محاولة لتقليص النتيجة فحصل لاعبه رزقي حمرون على ركلة حرة مباشرة سددها اللاعب نفسه في الدقيقة 49 ولكنها مرت أعلى المرمى.

وحصل فاركو في الدقيقة 53 على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد عرقلة اللاعب شكري نجيب سددها رزقي حمرون ولكنها ارتطمت بالحائط البشري وخرجت لركنية.

وتألق حارس الأهلي، محمد الشناوي، في الدقيقة 55 ليمنع لاعب فاركو رزقي حمروني من تسجيل الهدف الثاني.

وأشهر الحكم في الدقيقة 56 بطاقة صفراء للمدرب المساعد لفاركو، ثابت صاروخ للاحتجاج. وتصدى حارس مرمى فاركو، محمد صبحي لكرة أرسلها أفشة في الدقيقة 61.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 63 بطاقة صفراء للاعب فاركو محمود عماد بعد كرة مشتركة مع لاعب الأهلي عمرو السولية.

وعاد لاعب فاركو رزقي حمروني للتسديد مرة أخرى على الأهلي في الدقيقة 65 وتصدى لها محمد الشناوي.

ودفع موسيماني في الدقيقة 67 باللاعبين حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 70 بطاقة صفراء للاعب الأهلي بيرسي تاو قبل أن يُشهر بطاقة صفراء أخرى لزميله محمد عبدالمنعم بعد كرة مشتركة جمعته بلاعب فاركو عمرو جمال بالدقيقة 71.

وأهدر بيرسي تاو في الدقيقة 74 فرصة تسجيل للأهلي بعدما لم يُسيطر على الكرة التي وصلته داخل منطقة جزاء فاركو وأبعدها محمد صبحي. وسجل حسين الشحات في الدقيقة 87 الهدف الرابع للأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان