كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن.. "تفاصيل صغيرة".. وسبب صعوبة مجموعة الزمالك الأفريقية

08:23 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

أمير مرتضى منصور

القاهرة ـ مصراوي:

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن مباراة البنك الأهلي كانت صعبة والفوز تأخر ولكن الأهم الثلاثة نقاط.

وتابع أمير مرتضى منصور، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"كل مباراة نخضوها تُقربنا من (فورمة) الفريق وفي الشوط الأول لم نكن جيدون ولكن في الشوط الثاني مع التغييرات كان الفريق يُريد تقديم ما لديه".

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك:"بالنسبة لي إذا كان هناك رغبة في تطوير المسابقة لابد النظر إلى التفاصيل الصغيرة: كالوقت بدل من الضائع وسيارة الإسعاف التي كانت تنزل الملعب من فترة لأخرى وأشكر يوسف أوباما الذي لم يُشارك بل كان يجمع الكرة بدلًا من الأطفال المكلفين بذلك حتى لا يتم تعطيل اللعب والحمدلله في النهاية على المكسب".

واسترسل أمير مرتضى:"أي مكسب هو نجاح للمنظومة بالكامل من مجلس إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين ونعمل في ظل ظروف صعبة ولكن نحاول ألا نفقدنا تركيزنا حتى تسير عجلة الأداء ولايوجد لدينا الآن تشكيل أو طريقة لعب واحدة بسبب الإصابات".

وتطرق مسؤول الزمالك لمجموعته في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بقوله:"بالنسبة لي مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا هي أصعب مجموعة فمعي فرق قوية وفرق شمال أفريقيا محترمة وبالنسبة لي الصعوبة أنك تواجه فرقًا تعرفك جيدًا وإذا كنا نريد أن يصل الزمالك والأهلي لأبعد نقطة في البطولة لابد أن يكون الحضور الجماهيري بأقصى عدد".

وأتم أمير مرتضى تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير ناديه بقوله:"الجمهور دائمًا رقم 1 ويُشجع الفريق حتى وإن لم يكن جيدًا، أشكرهم جدًا وسنحتاجهم كثيرًا في الفترة المقبلة فهم شركاء المكسب".

وأوقعت قرعة النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا فريق الزمالك بمجموعة تضم فرق: الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان