كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

6 2
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

3 2
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 2
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

"يشجع الأهلي وشقيقه مهاجم سابق بالأحمر".. من هو صفقة موسيماني الخامسة المنتظرة؟ (فيديو)

11:44 ص الجمعة 03 سبتمبر 2021

بسام والشناوي

كتب - محمد يسري مرشد:

في المحاولة الثالثة اقترب محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش من الانضمام للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد أن تعثرت المفاوضات مرتين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي ، أمس الخميس، إن هناك اتفاق مبدئي يقضي بانتقال محمد بسام للقلعة الحمراء، مضيفا: "ساعات قليلة تفصل إتمام الصفقة بشكل نهائي خاصة أن هناك تركيز كبير من مسئولي الأهلي لحسمها لدعم مركز حراسة المرمى".

وحاول الأهلي ضم بسام أثناء وجود حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر في صيف 2017 ليتجه بعد صعوبة التعاقد إلي على لطفي ثم جدد المفاوضات الموسم الماضي ولكنها لم تتم.

محمد بسام من مواليد يوم 25 ديسمبر لعام 1990 فى القاهرة يبلغ طوله 191 سم وهو شقيق عمر بسام مهاجم الأهلي السابق الذي لعب معه في عام 2014 قبل أن يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي ويرحل عن الفريق الأحمر.

بدأ بسام مشواره في قطاع الناشين في نادي طلائع الجيش عام 2006 وتم تصعيده للفريق الأول وهو في الـ 19 ليجلس بديلاً للثنائي غريب حافظ ووائل خليفة قبل أن يصل للحارس الأول بعد 6 مواسم كاملة.

أعلن بسام انتماء للأهلي الموسم الماضي وقال لقناة "إم بي سي" : أشجع الأهلي أنا وشقيقي عمر ولكن والدي يشجع الزمالك.

كاد بسام أن ينقل في بداية موسم 2014-2015 للزمالك بعد نهاية عقده مع الجيش ولكن بسبب صعوبة موقف الأخير قرر الحارس التجديد للنادي العسكري.

وتسبب تصريح العام الماضي لبسام في غضب جماهير الزمالك عندما رد على سؤال حول موقفه في حالة تلقي عرضاً من الزمالك بـ "وجع دماغ".

وقال بسام عن المفاوضات للأهلي نفس التصريح "أهم حلم في حياتي وحصلت على وعد من مسئولى الطلائع بمنحي الفرصة في حالة تلقي عرض مميز تقديراً لمجهوداتى".

وأضاف " اللعب أهم من الفلوس لكن ماعنديش مشكلة أروح الأهلي وأقعد احتياطي واتعلم من محمد الشناوي فهو الحارس رقم 1 في مصر وقبل الكل".

يدين بسام بالولاء إلي سيد السيروكي مدرب حراس الجيش الذي ساهم في تطويره ويعتبره السبب في ظهوره بهذا الشكل ولكن يرجع الفضل الأول إلي والدته التي توفت في عام 2017.

ولعب بسام طوال مشواره الكروي 214 مباراة خرج بـ 74 مباراة بشباك نظيفة وتلقى 241 هدفاً وحصل على 13 إنذار ولم يطرد مطلقاً ولعب للمنتخب الأوليمبي وكان ضمن قائمته في أولمبياد لندن 2012 .

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد في فترة الانتتقالات الحالية مع الظهير كريم فؤاد والجناحين، الموزمبيقي لويس ميكيسون واالجنوب أفريقي بيرسي تاو ومهاجم سموحة حسام حسن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان