دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: وجود الخطيب قوة كبيرة قبل مواجهة صنداونز.. وأمامنا فرصة تاريخية

11:42 ص الخميس 20 مايو 2021

محمود الخطيب

كتب - رمضان حسن:

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، أن وجود محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، رئيسًا للبعثة هو قوة كبيرة ودعم للجميع سواء للجهاز الفني أو اللاعبين.

وأضاف قمصان في تصريحات خلال الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الخميس :"الخطيب حرص على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني لدعمنا، وأكد لنا أن الجيل الحالي قادر على تحقيق الكثير من الانجازات".

قمصان أوضح في تصريحاته أن الاستعداد للقاء صنداونز في إياب دور الثمانية بدأ فور الانتهاء من لقاء الذهاب والذي أقيم مساء السبت الماضي، والذي انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (2-0).

وأشار :"الجهاز الفني ركز في حديثه مع اللاعبين على أن الفريق خاض شوطًا في القاهرة ويتبقى شوط ثان في جنوب أفريقيا".

وواصل :"الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضي وبطل الدوري وكأس مصر وثالث العالم للأندية، قميص الأهلي كبير جدًا ونحن نواجه فريقًا قويًا ومنافسًا لديه الطموح للفوز وهو أمر طبيعي في كرة القدم".

وأوضح المدرب المساعد في جهاز الأهلي :"الأفكار متقاربة بين الفريقين لاسيما أن موسيماني سبق له العمل في الجهاز الفني لفريق صنداونز، كلا المدربين يعرف إلى حد كبير ما يدور في ذهن الآخر، والأهلي أمامه تحدٍ جديد ومسئولية كبيرة".

وأكد المدرب المساعد بالأهلي، أن الفرق الكبرى لا تغير طريقة أو أسلوب لعبها كثيرًا في المباريات وأن فريق صنداونز مميز جدًا ويضم لاعبين مهاريين، لكن الأهلي متفوق في نتائج المواجهات بغض النظر عن المباراة التي خسرها الفريق والتي لا تتكرر مع فريق بحجم الأهلي.

وتمنى قمصان أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم بنسبة 100% خلال مباراة صنداونز، وأن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم التأهل من بريتوريا.

وشدد مدرب الأهلي على أن جميع اللاعبين شاركوا في الفترة الماضية وحصلوا على فرصة، بما فيهم اللاعبون الشباب، والجميع يقدرون المسئولية التي تقع على عاتقهم، وأثبتوا أنهم على قدر ثقة الجهاز الفني، وجميع عشاق النادي.

ووجه قمصان رسالة لجماهير الأهلي، قائلاً :"جمهور النادي الأهلي هو الداعم الأول للفريق، الفترة الماضية كانت هناك آراء كثيرة وتشكيك من جانب البعض، لكن جمهور الأهلي لديه الوعي الكامل، والجهاز الفني يجتهد وكذلك اللاعبون، ورسالتي للجماهير أن لا تنساق وراء التقليل من نتائج الفريق، واجهنا صعوبات كبيرة جدًا، ورغم ذلك حققنا نتائج جيدة، نحن بطل أفريقيا وبطل الدوري والكأس وثالث العالم للأندية، ونقاتل من أجل إسعاد الجماهير، وذلك من خلال الفوز في المباريات والتتويج بالبطولات".

وأنهى سامي قمصان تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي هو الفريق المصري الوحيد الذي يشارك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأمامه فرصة لتحقيق خماسية تاريخيه، لذلك لابد من استمرار الدعم الجماهيري القوي للاعبين خلال هذه المرحلة المهمة.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يتواجد حاليًا في جنوب أفريقيا تحضيرًا لمباراة صنداونز والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل ضمن إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان